صورة الخبر
الأخبار

زيارة وفد من الإغاثة الكاثوليكية CRS لمقر جامعة فلسطين

استقبل سعادة أ.د."جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين وفد من الإغاثة الكاثوليكية ضم كلا من أ."سماح أبو لمضي" مديرة برنامج سلالم ، أ."زياد بكري" مسؤول البرنامج ؛ وشارك في الاستقبال كلا من د."محمود العجرمي" نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، د."أحمد الشقاقي"مدير العلاقات العامة .
حيث رحب أ.د.جبر الداعور بالوفد الزائر مشيدا بدور الإغاثة في تقديم المشاريع التي لها أثر إيجابي في دعم الأسر والخريجين،هذا وأشار ان الجامعة تعمل على تعزيز فرص التدريب لدى الطلبة من خلال التنسيق مع المؤسسات الداعمة للشباب الفلسطيني ، مما يدعم خبرته العملية و اكتساب مهارات ادارية ، كما أكد ان جامعة فلسطين تسعى الى دعم الطالب في إكمال مسيرته التعليمية بما يتناسب مع أهدافه المستقبلية .
في حين عبرت أ.سماح أبو لمضي عن سعادتها في زيارة جامعة فلسطين ، واكدت ان الاغاثة الكاثوليكية تتضامن مع الأسر وتدعم عملهم و تطور من المهارات الحياتية لهم ، مشيدة باهتمام جامعة فلسطين في البرامج التعليمية المتاحة للطلبة ، مؤكدة ان دعم الإغاثة للمشاريع المقدمة للشعب الفلسطيني خاصة قطاع غزة هو للتخفيف من معاناة أهل القطاع الناجمة عن الحصار والظروف الاقتصادية الصعبة ، في حين قامت بعرض ومناقشة مشروع salalem والذي يسعى الى زيادة التمكين الاقتصادي للشباب الفلسطيني والذي يهدف الى تدريب الشباب الفلسطيني والدخول الى القوى العاملة .
في حين أوضح د. محمود العجرمي في حديثه أن جامعة فلسطين تتابع أبناءها الخريجين في التنسيق مع المؤسسات لإلحاق أكبر شريحة ممكنة في فرص التدريب الوظيفي والتشغيل المؤقت لخريجيها .
وفي الختام شكر الوفد الزائر حسن استقبال إدارة جامعة فلسطين فيما أكد على ان هذه الزيارة هي بداية للتعاون بين الجامعة والمؤسسة فيما تم الاتفاق عليه من تدريب الطلبة وزيادة فرصة التوظيف من خلال الأنشطة اللامنهجية .