صورة الخبر
الأخبار

زيارة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع في وزارة الثقافة جامعة فلسطين

استقبلت جامعة فلسطين الأستاذ عارف بكر مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع في وزارة الثقافة ، والأستاذ محمد غنيم مدير دائرة المشاريع، وكان في استقبالهم الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين و فريق العلاقات العامة ممثلا بالأستاذة نيفين الصالح مدير الدائرة.

بدوره رحب أ.د. "صباح " بالأستاذ بكر معبرا عن تقديره لهذه الزيارة التي تؤكد على علاقة الجامعة المميزة بالوزارات وبمؤسسات المجتمع المدني ، موضحا أن جامعة فلسطين تعمل على تحقيق أهداف وطموحات طلابها بما يناسب مجالاتهم التخصصية.

من جانبه أشاد الأستاذ "بكر "بالجهود التي تبذلها جامعة فلسطين ، والتي لمست على أرض الواقع من انجازات خلال فترة زمنية قصيرة.

كما قام الأستاذ بكر بتقديم نبذة عن جهود وزارة الثقافة و طرح خطتها لعام 2017 والتي تسعى فيها دائما للتطوير ، مؤكدا على دور المؤسسات التعليمية في إنجاح جهودها.

كما أوضح في حديثه أن التعاون المشترك بين الجامعة والوزارة ما هو إلا لتفعيل المشهد الثقافي و لفتح أفاق تعاون مشتركة جديدة، كما سلط الضوء في حديثه بأن شعار الوزارة لهذه السنة  هو " نحو خطاب ثقافي وطني واحد".

وفي ختام الزيارة شكر الأستاذ الدكتور سالم صباح ، الزيارة الكريمة من الوزارة لمشاركة الجامعة أفكارها وخططها المستقبلة ، آملا من الله عز وجل أن نكلل هذه الجهود بالنجاح والتميز.