صورة الخبر
الأخبار

رابطة خريجي جامعة فلسطين تطلق البرنامج التدريبي الأول لتأهيل الخريجين لسوق العمل

رابطة خريجي جامعة فلسطين تطلق البرنامج التدريبي الأول لتأهيل الخريجين لسوق العمل بحضور رئيس وأعضاء الرابطة ، وبمشاركة عدد من المدربين  التالية أسمائهم :

المدرب د" .نبيل اللوح " مدير الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين , و المدربة د." جيهان حلس " نائب رئيس اتحاد المدربين الفلسطينيين , والمدرب أ. " هاني أبو مصطفى " مدير دائرة التدريب في الأكاديمية الأوروبية  , و المدرب م. " محمد الفيومي " , و المدرب م. " أحمد الدلو "  مدير مؤسسة بيرفكت هوم  .

من جانبه أكد الدكتور سالم صبّاح رئيس الجامعة على أهمية انطلاق هذا البرنامج مؤكداً أن الجامعة تتميز بتقديم مجموعة من التخصصات النوعية التي يحتاجها المجتمع وسوق العمل الفلسطيني، والمحلي، والدولي، وأشار إلى أنه تم اعتماد مجموعة من البرامج الأكاديمية في الجامعة سواء لبرامج البكالوريوس أو الدبلوم المتوسط بناءً على دراسات علمية وعمليات مسح لسوق العمل، ووفق حاجة السوق الفعلية وبما يسد احتياجاته التشغيلية سواءً في القطاع العام أو الخاص.

في حين أكد الأستاذ " موسى أبو سليم " مساعد رئيس الجامعة للتخطيط  أن الجامعة استطاعت من خلال التزامها بمعايير هيئة الجودة الفلسطينية من إقامة علاقة مميزة مع وزارة التعليم العالي وهيئة الجودة، وكذلك بناء علاقة مميزة مع مؤسسات تعليمية ومؤسسات المجتمع من خلال توقيع اتفاقيات تعاون مع العديد منها، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى من خلال هذه الاتفاقيات إلى الرقي والتميز، وتهيئة كافة الظروف المناسبة للعملية التعليمية التي تساعد الطلبة على التحصيل العلمي والجد والاجتهاد والإبداع