صورة الخبر
الأخبار

رئيس هيئة مديري جامعة فلسطين الحاج كاظم دغمش يتفقد تجهيزات افتتاح عيادات طب الأسنان

تفقد رئيس هيئة مديري جامعة فلسطين الحاج "كاظم دغمش"تجهيزات عيادات طب الأسنان التي تم استحداثها وفق معايير متطورة هي الأحدث على مستوى الوطن، بحضور كلا من رئيس جامعة فلسطين أ.د."جبر الداعور" ، د. "أكرم عطاالله "نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، د."خالد عيسى" نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية ،أ."أكرم كاظم دغمش"عضو هيئة المديرين ، أ."عبد الكريم كاظم دغمش "مدير المنشآت ، د."أسامة الشنطي" قائم بأعمال عميد طب الأسنان ، أ.اكرامي الحلبي نائب مدير العلاقات العامة ، م."حاتم الشياح" رئيس قسم المكتب الهندسي ،.
وذلك وفق رؤية الجامعة ورسالتها الهادفة في إعداد جيل قادر على مواكبة التحديات في سوق العمل سواء كانت التكنولوجية أوالمعرفية ، حيث سعت جامعة فلسطين إلى أن تتميز في العطاء المقدم لطلبتها بامتياز.
كما أشار الحاج "كاظم دغمش " إلى أنه تم تجهيز "اثنا وثلاثون" كرسي عيادة داخل عيادات طب الأسنان في جامعة فلسطين وهم من أحدث العيادات في فلسطين ، ليصبح إجمالي عدد عيادات طب الأسنان "ثمانون" عيادة بالإضافة الى تجهيزاتها من أجهزة تصوير بانوراما ، وأجهزة أشعة ، مما يحقق النسبة الدولية لعدد الطلاب مع عدد العيادات ، وتوفير خدمة متميزة للمريض سواء عمل في المجتمع المحلي أو المجتمع الدولي .
و بارك الحاج "كاظم دغمش" بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022 لطلبة جامعة فلسطين ، مهنئا اياهم على بدء اولى خطوات التعليم العالي ، داعيا اياهم على الالتزام بالواجب الوطني العلمي فيما يخدم الجيل اللاحق ، و لفت في حديثه أن تجهيز عيادات طب الأسنان ما هو الا لتخريج أطباء أكفاء قادرين على العمل بكفاءة خبراتيه باستخدام أجهزة متطورة تواكب العصر الحالي.