صورة الخبر
الأخبار

رئيس هيئة المديرين في جامعة فلسطين يستقبل عميد المعهد العالي للقضاء الفلسطيني

استقبل الحاج "كاظم دغمش" رئيس هيئة المديرين في جامعة فلسطين المستشار أ."سامي نعيم الأشرم" عميد المعهد العالي للقضاء الفلسطيني  بحضور كلا من أ.د."جبر الداعور" رئيس الجامعة ، أ.د."سالم صباح "عضو هيئة المديرين ، و أ."ابراهيم دغمش" المستشار القانوني  في الجامعة .
حيث رحب الحاج "كاظم دغمش "بالمستشار أ." سامي الأشرم " شاكرا جهود المعهد العالي للقضاء الفلسطيني على ما يقدمه من تطوير في الكادر الوظيفي للعاملين في قطاع العدالة من موظفين إداريين و أعضاء نيابة و كوادر قضائية .
كما أكد أ.د." جبر الداعور" على حرص جامعة فلسطين في تخريج طلبة من كلية القانون والممارسة القضائية على مستوى عال من تأهيل وتدريب ، حيث أن الجامعة وفرت لطلبة كلية القانون والممارسة القضائية تدريب مماثل لأرض الواقع في الممارسة القانونية من : عيادة قانونية ، محكمة صورية ، و مختبر التشريح و الأدلة الجنائية، مما يعزز من إعداد برنامج متكامل بين الجامعة والمعهد العالي للقضاء الفلسطيني في إطار سبل تعاون مشترك تصب في مصلحة الطالب الفلسطيني.
من جانبه تحدث المستشار أ." سامي الاشرم " عن اهتمام المعهد العالي للقضاء الفلسطيني بالتطوير والتدريب المهني  لمنتسبيه من خلال وضع برامج متعددة تمثل أهمية الالتحاق بالمعهد  للاستفادة من ذوي الخبرات والمهارات العالية ، و أوضح في حديثه أن المعهد على استعداد تام لفتح آفاق تعاون متجددة مع جامعة فلسطين.
و في الختام شكر المستشارأ " سامي الأشرم " حسن الإستقبال مقدرا دور الجامعة في النهوض بالعلم والتعليم الجامعي .