صورة الخبر
الأخبار

رئيس مجلس ادارة جامعة فلسطين سعادة الحاج كاظم دغمش يحتفي بطلبة المستوى الخامس من كلية طب وجراحة الفم والأسنان

التقى الحاج "كاظم دغمش" رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين وبحضور د."أسامة الشنطي " قائم بأعمال عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان ، بطلبة كلية طب وجراحة الفم والأسنان وذلك ضمن احتفالية داخلية عقدتها الكلية لطلبة المستوى الخامس بعد اجتيازهم المستوى الرابع بكفاءة للامتحانات الداخلية والمتطلبات العلمية .
حيث بارك الحاج "كاظم دغمش" لأبنائه الطلبة تميزهم وتفوقهم وحثهم على الاجتهاد والسعي الدائم للحصول على مستوى مرموق في المستويات العلمية ، واكد انهم سفراء جامعة فلسطين وممثلوها في جميع الأصعدة سواء كانت الممارسة العملية أو حتى المؤتمرات العلمية على الصعيد المحلي والدولي.
وبدوره استمع الى مقترحات الطلبة ، وأكد لهم أن المقترحات ستكون على طاولة رئاسة المجلس ليتم مناقشتها والعمل على أن تتوفر بأقرب وقت ، كما أضاف أن الجامعة دائما تعمل على توفير أحدث الوسائل التعليمية والأجهزة المتطورة في سبيل تخريج جيل قادر على مواكبة التطور التكنولوجي في معالجة المرضى .
كما قام د."أسامة الشنطي" بتوجيه التهنئة للطلبة على بداية العام الجديد 2021-2022 و حثهم على المثابرة والجد لنيل الشهادة العلمية بكفاءة ، كما أضاف أن كادر الكلية الأكاديمي والإداري يفتح أبوابه دائما للطلبة ، و أن الهدف الأسمى من وجود كلية طب وجراحة الفم والأسنان في جامعة فلسطين هو تخريج طبيب قادر على علاج المرضى بأرقى الوسائل التعليمية والأساليب الحديثة .
و في الختام شكر طلبة كلية طب وجراحة الفم والاسنان الحاج "كاظم دغمش" رئيس مجلس الإدارة على هذا اللقاء القيم، كما عبر الطلبة عن سعادتهم في استماع الحاج "كاظم دغمش" لهم ، مقدرين دور إدارة الجامعة في توفير كل ما يلزم لتحقيق الهدف المطلوب من تطوير مستوى الطلبة و تقديم مستوى خدمة تعليمية منافسة للجامعات الأخرى.