صورة الخبر
الأخبار

رئيس مجلس إدارة نادي المشتل الرياضي في زيارة جامعة فلسطين

قام وفد من مجلس إدارة نادي المشتل الرياضي بزيارة مقر جامعة فلسطين، حيث ضم الوفد كلا من أ."فايز عنان" رئيس نادي المشتل ،أ."مدحت الغزالي" نائب رئيس مجلس إدارة نادي المشتل والوفد المرافق له.
حيث استقبل كلا من د."محمود العجرمي" نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والقائم بأعمال رئيس الجامعة، و د.شادي عويضة نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية الوفد الزائر.
ورحب د."العجرمي" بالوفد الزائر مؤكدا على اهتمام جامعة فلسطين بالنشاطات اللامنهجية وعلى رأسها النشاط الرياضي لما له من اهمية في تحفيز الدماغ و صقل المهارات و توجيه الطاقات الشبابية في المنافسة الشريفة ، و إيمانا من جامعة فلسطين بدور الرياضة في تنشيط خلايا العقل، وزيادة قوة ونشاط الذاكرة ، كما تعمل على استغلال الوقت في حماية الشباب من الفراغ ومخاطره.
في حين شكر أ."عنان" حسن الاستقبال و أضاف ان توجه نادي المشتل الرياضي لفتح أبواب التعاون مع جامعة فلسطين وذلك لأن الجامعة تضم في جنباتها طلاباً لديهم القدرة والطاقة الإبداعية للخوض في المنافسات والمباريات المطروحة من قبل النادي أو التي يستضيفها النادي من بطولات اخرى.
كما أكد ان نادي المشتل يعمل على توفير كل السبل والوسائل التي تسخر أمام الملتحقين به من الطلائع والشباب الصاعد.
وفي الختام اتفق الطرفان على وضع آلية تعاون مشترك وتوقيع مذكرة تفاهم يتم من خلالها خدمة الطالب الفلسطيني في النشاط الرياضي.