صورة الخبر
الأخبار

الدكتور يوسف إبراهيم رئيس سلطة المياه وجودة البيئة يلتقي بسعادة الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين

الدكتور يوسف إبراهيم رئيس سلطة المياه وجودة البيئة يلتقي بسعادة الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين.
استقبل سعادة الأستاذ الدكتور "سالم صباح" رئيس جامعة فلسطين الدكتور "يوسف إبراهيم" رئيس سلطة المياه وجودة البيئة ورافقه في الزيارة م."مازن البنا" مدير عام التخطيط، ود."محمد النجار" وشارك في الاستقبال د.م."نهاد المغني"عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني.
هذا ورحب الأستاذ الدكتور"سالم صباح" بالسيد رئيس سلطة المياه وجودة البيئة والوفد المرافق له مثنياً على دورهم في تعزيز الشراكة المجتمعية في نشر التوعية البيئية، وتنفيذ مشاريع تتبنى المساحات الخضراء وتشجع الممارسات الصديقة للبيئة في ضوء المساهمة للقضاء على التلوث وأسبابه.
من جهته أكد الدكتور"يوسف إبراهيم" على الدور الريادي الذي تلعبه الجامعات في التوعية البيئية وترسيخ دور الشباب الإيجابي في السلوك البيئي؛ مشيراً إلى ان تسليط الضوء من خلال المؤسسات التعليمية والأسر الفلسطينية ووسائل الإعلام ترفع الوعي في ترشيد التعامل مع المساحات الخضراء والمياه.
وفي الختام اتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك فيما بينهما بما يخدم جودة المياه و البيئة وإهداء كتاب الأطلس البيئي لعام 2023 لكل من سعادة رئيس الجامعة وعميد كلية الهندسة وعدة نسخ لمكتبة الجامعة.