صورة الخبر
الأخبار

رئيس جامعة فلسطين يستقبل فريق مؤسسة أهداف – بريطانيا

رئيس جامعة فلسطين يستقبل فريق مؤسسة أهداف – بريطانيا
استقبل سعادة الأستاذ الدكتور "جبر الداعور " رئيس جامعة فلسطين فريق مؤسسة أهداف- بريطانيا والذي يمثله الأستاذ "شرف مهنا" في  جامعة فلسطين مع مجموعة من طلبة الجامعة  المنتسبين فيها ، وشارك في الاستقبال الدكتور" سامر موسى" عميد شؤون الطلبة .
حيث أثنى أ.د."جبر الداعور" على أداء عمل الطلبة ومبادراتهم التطوعية في تطوير وبناء المجتمع الفلسطيني و بث طاقاتهم الشبابية في التعاون من أجل النهوض في تنمية المجتمع .
كما قام أ."شرف مهنا" بعرض رزمة من المبادرات التي قام بها طلبة جامعة فلسطين منها : مبادرة الإسعافات الاولية و إحياء الأيام العالمية الخاصة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى الكلى و اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية .
كما أشار في حديثه ان الطلبة المتطوعين في مؤسسة أهداف تقدم لهم المؤسسة منح دراسية لمساعدتهم في استمرارية التعليم الجامعي وحثهم على الاجتهاد لنيل الفرص .
وفي الختام شكر ممثل مؤسسة أهداف - بريطانيا الاستاذ"شرف مهنا" بتقديم درع شكر وتقدير لسعادة الأستاذ الدكتور  "جبر الداعور" على جهوده المبذولة في دعم الشباب الفلسطيني وطلبة الجامعة بدعم التعليم والتواصل مع المؤسسات الداعمة لقطاع الشباب.
كما قدم درع شكر وتقدير لعميد شؤون الطلبة الدكتور "سامر موسى" على إشراك الطلبة في الأنشطة اللامنهجية والتي تعزز قدراتهم في إطار إيجابي يخدم المجتمع الفلسطيني و يحقق اندماجهم السليم في المجتمع .