صورة الخبر
الأخبار

رئيس جامعة فلسطين يجتمع مع طلبة كلية طب وجراحة الفم والأسنان ضمن اجتماعاته الدورية

مع بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016/2017، اجتمع رئيس جامعة فلسطين الدكتور سالم صباح و عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم دوريش مع طلبة كلية طب وجراحة الفم والأسنان .

حيث رحب "صباح" بالطلاب ، مهنئا إياهم ببدء الفصل الدراسي الثاني  مؤكداً على العلاقة التكاملية بين طلبة الجامعة وموظفيها  لا سيما فيما يخدم الطلبة طيلة المسيرة التعليمية لهم في الجامعة، مضيفاً أن الهدف من هذا الاجتماع هو توطيد العلاقة بين رئاسة الجامعة وطلابها  وتوضيح لأهداف خطة كلية طب وجراحة الفم والأسنان بما يساهم في تعزيز علاقة الطلبة بالجامعة و الالتحاق في المقاعد الدراسية خلال الفصل الدراسي  الجاري .

كما بارك " درويش "  لطبة الجامعة التحاقهم  بالفصل الدراسي الجديد، وتمنياته بأن يحقق الاجتماع أهدافه، وأن يحظى الطلبة بفصل دراسي مليئ بالنجاحات.

ومن جهته شكر "طلبة الجامعة " رئيس جامعة فلسطين على حرصه للاجتماع الدوري بهم وسماع ما يدفعهم ويشجعهم على الاستمرار بتعزيز الانتماء للجامعة و كلياتها ، كما وجه الطلبة كلمتهم لسيادة الرئيس بعمل انتخابات منسقين للكليات والتي تعمل على رفع كافة مطالبهم  فيما يحقق من أهدافهم التي ستساهم في تحقيق طموحاتهم المستقبلية .

واختتم اللقاء بفتح مجال الأسئلة والنقاش والتي قوبلت بأجوبة واضحة .