صورة الخبر
الأخبار

رئيس الجامعة الجديد أ.د.جبر الداعور يجتمع بموظفي جامعة فلسطين

رئيس الجامعة الجديد أ.د.جبر الداعور يجتمع بموظفي جامعة فلسطين
عقد رئيس جامعة فلسطين أ.د.جبر الداعور اليوم السبت الموافق 13-06-2020 لقاءه الأول بموظفي الجامعة، وبحضور كلاً من أ.موسى أبو سليم  نائب رئيس مجلس الإدارة، أ.شادي عويضة امين سر مجلس الإدارة، ود.محمود العجرمي عضو مجلس الإدارة، وبحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وكافة العاملين بالجامعة.
وبدوره نقل أ.د.جبر الداعور رئيس الجامعة تحيات مجلس الإدارة ممثلة برئيس المجلس السيد/ كاظم دغمش، ورئيس الجامعة السابق أ.د.سالم صباح لموظفي الجامعة، مستهلاً حديثه بالشكر والتقدير لجميع العاملين بالجامعة من الهيئتين الاكاديمية والإدارية الذين يعملون بكل جهد ومثابرة من اجل رفع وصون الجامعة.
وأبدى رئيس الجامعة حرصه على تطوير وتنمية الجامعة لتصبح في مصاف الجامعات العربية والإقليمية والدولية، ولتحقيق رسالة الجامعة الاكاديمية والوطنية، لأن جامعة فلسطين هي جامعة الكل الفلسطيني.
كما ركز على ان يسود روح العمل كفريق من اجل الحفاظ على الجامعة وتقدمها، مشدداً على الالتزام بتطبيق الأنظمة واللوائح في الجامعة، على ان يقوم الموظفين بواجباتهم والعمل على تطوير وتحسين أدائهم، وابدى حرصه على تطبيق مفهوم الأمان الوظيفي لجميع العاملين بالجامعة.
وختاماً قدم أ.د.جبر الداعور شكره وتقديره لسعادة أ.د.سالم صباح رئيس الجامعة السابق على جهوده التي ساهمت في تقدم وتطور الجامعة خلال فترة رئاسته.
الجدير بالذكر أن أ.د.جبرالداعور قد تسلم منصبه كرئيس للجامعة يوم الخميس الموافق 11/06/2020