صورة الخبر
الأخبار

جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية تتفقد سير تجهيزات المركز الشبابي الصحي في جامعة فلسطين

جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية تتفقد سير تجهيزات المركز الشبابي الصحي في جامعة فلسطين
استقبل سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور"رئيس جامعة فلسطين، والدكتور" شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وفداً من جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية متمثلاً بالدكتور "عائد ياغي" مدير جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية ، وبحضور د." سجى فتيحة" مسؤولة المشاريع بالجمعية؛ وشارك في الاستقبال د. "سامر موسى" عميد شؤون الطلبة في جامعة فلسطين.
حيث رحب أ.د."جبر الداعور"بالوفد الزائر مقدراً اهتمام الإغاثة الطبية الفلسطينية في توفير مركز شبابي صحي لإيصال الخدمات الصحية والنفسية لطلبة الجامعة والمجتمع المحيط بما يمنح نموذج أمثل في تقديم الرعاية الصحية النفسية والجسدية .
كما شكر الدكتور" شادي عويضة" جهود الإغاثة الطبية الفلسطينية في تعاونها مع جامعة فلسطين لرعاية الشباب الفلسطيني وإقامة مركز شبابي صحي لتعزيز الصحة وتواجدها في الميدان بما يحقق الدور الرئيسي في الرعاية الصحية.
هذا وأكد الدكتور" عائد ياغي" أن جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية ارتأت التعاون مع جامعة فلسطين لافتتاح وإنشاء المركز الصحي لما تلمسه من إدارة الجامعة من اهتمام باحتياجات الشباب الصحية وصولاً الى مجتمع صحي سليم مما يعزز أهداف جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية في تلبية الاحتياجات الصحية و مشاركة المؤسسات في تمكين دورها لتحقيق الخدمة الصحية بعدالة اجتماعية توفر الصحة النوعية للجميع.
هذا واطلع وفد الإغاثة الطبية الفلسطينية على موقع المركز الشبابي الصحي وتفقد البدء بتجهيزاته.