صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين ومديرية تعليم شمال غزة تبحثان سبل التعاون المشترك في لجان امتحان التكنولوجيا العملي

جامعة فلسطين ومديرية تعليم شمال غزة تبحثان سبل التعاون المشترك في لجان امتحان التكنولوجيا العملي

بحث الأستاذ الدكتور خالد المدهون مدير فرع الجامعة في الشمال سبل التعاون مع مديرية التربية والتعليم في شمال غزة في العديد من القضايا المشتركة وفي مقدمتها لجان امتحان التكنولوجيا العملي للثانوية العامة.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور المدهون في مكتبة بمقر الفرع مع الأستاذ محمود أبو حصيرة مدير تعليم الشمال وعدد من رؤساء الأقسام المعنيين بالمديرية.

حيث رحب الدكتور المدهون بمدير التعليم والوفد المرافق، مشيداً بالتعاون البنّاء بين المؤسستين التربويتين لخدمة المجتمع والعمل على النهوض بقدرات أبنائه، ومؤكداً على أهمية التواصل ما بين الجامعة والمديرية لخدمة الطلبة، لافتاً إلى أن هذا التواصل يأتي في سياق الانفتاح على المؤسسات الأهلية والتعليمية المحلية، وكجزء لا يتجزأ من رسالة الجامعة في المجتمع.

ومن جانبه أبدى الأستاذ أبو حصيرة سعادته بالتعاون مع جامعة فلسطين، مؤكداً أن الجامعة تحظى بحضور واسع في محافظة الشمال نتيجة انخراطها ومساهماتها الكبيرة لخدمة المجتمع الفلسطيني وفئاته المختلفة، مبدياً استعداده للتعاون مع الجامعة بما يعود بالنفع والفائدة على الطلبة لا سيما طلبة الثانوية العامة.

واتفق الجانبان على جملة من القضايا الفنيّة الخاصة بسير امتحان التكنولوجيا العملي المرتقب في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، الذي من المقرر أن يتقدم له قرابة 5000 طالب وطالبة من مختلف الفروع ضمن 21 لجنة.