صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين وبنك فلسطين يبحثان في تعزيز التعاون فيما بينهما

جامعة فلسطين وبنك فلسطين يبحثان في تعزيز التعاون فيما بينهما
استقبل سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور"رئيس جامعة فلسطين والدكتور"شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وفد بنك فلسطين ممثلا بكلا من :أ."إياد سليم"مدير منطقة غزة للشركات الكبرى،أ."علاء خيال"مدير مكتب بنك فلسطين فرع الزهراء،أ."زين الغصين"مدير فرع النصيرات، أ."دانا خرمة" دائرة كبار العملاء وشارك في الاستقبال أ.إكرامي الحلبي نائب مدير العلاقات العامة.
ورحب أ.د."جبر الداعور" بالوفد الزائر مقدرا الجهود التي يقوم بها بنك فلسطين للتشبيك بين المؤسسات التعليمية لدعم الشباب وتطوير قطاع التعليم من خلال تمويل المشاريع الريادية للشباب الفلسطيني.
هذا وتحدث د"شادي عويضة" عن أهمية دور بنك فلسطين في التخفيف من الأعباء المالية للطلبة عن طريق توفير خدمات مصرفية،وقروض تعليمية، و أوضح أن جامعة فلسطين تعمل على تقسيط الرسوم لطلابها مساهمةً من مجلس إدارة جامعة فلسطين لمساعدة الأسر.
هذا وأشاد أ."إياد سليم" بدور الجامعة الريادي في تمكين الطلبة و تعزيز تطويرهم فيما يدعم من العملية التنموية المجتمعية؛ مؤكدا أنه سيكون هناك سلسلة من اللقاءات وورش العمل التي توضح مفاهيم العمل المصرفي وكيفية الاستفادة من الخدمات المصرفية بكل أنواعها سواء على الصعيد الطلابي أو الإداري.
وفي الختام شكر وفد بنك فلسطين حسن استقبال إدارة الجامعة وتعزيز التعاون فيما بينهم.