صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين وبالتعاون مع بلدية الزهراء تستضيف حفل تكريم طلبة

 

استضافت جامعة فلسطين حفل تكريم طلبة الثانوية العامة والذي نظمته بلدية الزهراء لطلبة المدينة، بحضور كل من الأستاذ مروان حمد رئيس بلدية الزهراء والدكتور خليل حماد ممثل وزارة التربية والتعليم العالي، والدكتور عمرو أبو جبر رئيس قسم الإعلام في كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة، وممثلي المؤسسات الأهلية والتعليمية وعدد من الشخصات والأعيان، وطلبة الثانوية العامة من سكان مدينة الزهراء وذويهم.

بدوره نقل الدكتور عمرو أبو جبر تهاني وتبريكات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جبر الداعور  لطلبة الثانوية العامة الناجحون، معبراً عن سعادته وفخره بمشاركته في تكريم هذه الكوكبة المتميزة من أبنائنا الطلبة والتي تعكس مدى حرص وجهود جامعة فلسطين بكافة كوادرها الأكاديمية والإدارية للسير بخطى واثقة نحو التميز الدائم لخدمة المسيرة التعليمية، مهنئاً الطلبة وذويهم بهذا التميز، ومؤكداً أن جامعة فلسطين تقدم منحة كاملة للفصل الأول لجميع الملتحقين بها من أوائل الثانوية العامة والحاصلين على معدل تراكمي 90 فأعلى للفصل الدراسي الأول وتستمر المنحة في حال حافظ الطالب على معدله، وذلك في جميع كليات الجامعة عدا طب الأسنان والدكتور صيدلي، وذلك إيماناً برسالة الجامعة المجتمعية ورؤيتها ورسالتها كأحد أهم مكونات نسيج المجتمع الفلسطيني، مثمناً دور بلدية الزهراء في رعاية المسيرة التعليمية.

من جانبه رحّب رئيس بلدية الزهراء أ. مروان حمد بالضيوف، وتوجه بخالص التهاني والتبريكات لأهالي الطلبة بمناسبة نجاح أبنائهم ، مؤكداً على دعمه الكامل لمساندة المسيرة التعليمية، موضحاً أن تكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين يأتي في إطار مساندة الأجيال الصاعدة، التي يجب أن يكون لها بصمة إيجابية في صناعة المستقبل.

ومن جهته أشاد د. خليل حمّاد ممثل وزارة التربية والتعليم العالي في كلمة له بمجهودات الطلبة، واجتيازهم بنجاح لامتحانات الثانوية العامة، وذلك رغم الظروف الصعبة التي صاحبت العام الدراسي.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات الناجحين من قبل بلدية الزهراء والجامعة لدعمهم وتشجيعهم على تحقيق مزيد من النجاحات.