صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين وبالتعاون مع الأكاديمية الدولية للتجارة الإلكترونية " Etop Academy " تنظمان لقاءاً تعريفياً عن التجارة الإلكترونية

جامعة فلسطين وبالتعاون مع الأكاديمية الدولية للتجارة الإلكترونية " Etop Academy " تنظمان لقاءاً تعريفياً عن التجارة الإلكترونية

نظمت الأكاديمية الدولية للتجارة الإلكترونية " Etop Academy " بالتعاون مع جامعة فلسطين، لقاءاً تعريفياً لطلبة الجامعة، حول التجارة الإلكترونية، وتعلم فنون البيع عبر المنصات العالمية وجدوى استخدامها للطلبة والحصول على فرصة عمل عبر الانترنت، وذلك بحضور كل من الأستاذ بلال الهركلي إحدى مؤسسي الأكاديمية والمدرب الدولي في مجال التجارة الإلكترونية،ولفيف من طلبة الجامعة من مختلف التخصصات.

بدوره رحب أ. الهركلي بالحضور، مشيراً إلى أن هذا اللقاء التعريفي بالتجارة الإلكترونية، يأتي ضمن التعاون المشترك بين جامعة فلسطين والأكاديمية الدولية للتجارة الإلكترونية، وذلك حرصاً منا على نشر تعلم التجارة الإلكترونية بإشكالها الموثوقة، مؤكداً على أن البرنامج التدريبي  يعبر عن مدى حاجة السوق الفلسطينية لمثل هذه البرامج  واخذ موقعها "الحقيقي" في سوق العمل الفلسطيني.

وتحدث أ. الهركلي عن البرنامج الذي يهدف لتوفير فرص عمل و التقليل من نسبة البطالة في قطاع غزة، من خلال تشجيع الطلبة وصقل مهاراتهم للبيع على منصات من ضمنها البيع على منصة Ebay ، مؤكداً إلى أن البيع على هذه المنصة من أكثر الطرق شعبية التي اجتاحت العالم، وتتميز بأن آلية العمل تحتاج فقط إلى رأس مال قليل جداً مقارنة بالسوق التقليدية، مختتماً حديثه بالشكر والثناء لجامعة فلسطين لاهتمامها الكبير بطلبتها وسعيها لرفدهم بمهارات تساعدهم على شق حياتهم العملية بطرق مبتكرة.


وعبر المشاركون من طلبة الجامعة عن سعادتهم لتنظيم هذا اللقاء وأهميته بالنسبة لهم وفتح أفاق عمل جديدة من خلال الإنترنت والعمل في مجال التجارة الإلكترونية، وتم فتح باب النقاش أمام الطلبة والرد على استفسارتهم.