صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين في خانيونس تكرم طلبة الفرع المتفوقين

نظمت جامعة فلسطين في خانيونس احتفالاً لتكريم الطلبة المتفوقين في الفرع بحضور المهندس عماد الفالوجي أمين سر مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية وجمع من طلبة الجامعة وذويهم.

حيث افتتح "نجم" الحفل مرحباً بالحضور، ومتقدماً للطلبة المتفوقين بأجمل التهاني والتبريكات، وأثنى على دور الجامعة المتميز في العملية الأكاديمية، معرباً عن سعادته بتفوق هذه النخبة من الطلبة، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.

كما أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية على استعداد الجامعة لتوفير كافة الإمكانيات لخدمة الطلبة والارتقاء بهم لخدمة مجتمعنا الفلسطيني ومؤسساتنا الوطنية.

كما رحبت الطالبة المتفوقة مشيرة النجار خلال كلمتها التي ألقتها نيابة عن الطلبة المتفوقين بالحضور الكريم وأعربت عن سعادتها وإخوانها الطلبة بهذا التفوق الذي أهدته إلى كل من ساهم في وصولهم إلى هذا المستوى، متمنية التفوق والنجاح لجميع الطلبة.

وأهدت الطالبة التفوق إلى أولياء الأمور الذي بذلوا قصارى جهودهم للارتقاء بأبنائهم ومساعدتهم حتى بلوغ هذه المرحلة من التفوق والنجاح، متمنية أن ينعم الله على أولياء الأمور نعمة الصحة والعافية.

هذا وتخلل الحفل عرض مسرحي جسد معاناة الشباب في مرحلة الدراسة الجامعية، وأبياتاً من الشعر للطفل المبدع محمد الشاعر التي أهداها للطلبة المتفوقين، وعرض مسرحي يعرض نموذجاً واقعياً من المجتمع يناقش مشكلة بطالة الشباب، واختتم الحفل بتكريم الطلبة المتفوقين.