صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع خان يونس تكرم أوائل الطلبة للفصل الدراسي الثاني 2015-2016 وترحب بالطلبة الجدد

كرمت جامعة فلسطين – فرع خان يونس  أوائل الطلبة للفصل الدراسي الثاني وأحتفت ورحبت بالطلبة الجدد ، وذلك خلال احتفال حاشد نظمته في مقر الجامعة، بحضور رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ومدير الفرع، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة، وعدد من ممثلين عن الهيئات والمؤسسات الأهلية والرسمية، والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

وأكد الدكتور محمود العجرمي في كلمته باسم الجامعة، أن جامعة فلسطين هي حاضنة الإبداع والمبدعين، وأبوابها مفتوحة لأصحاب المهارات والإبداعات في شتى المجالات والتخصصات، لافتاً إلى حرص جامعة فلسطين على طرح تخصصات نوعية ومميزة تواكب حاجة سوق العمل، وترتقي بطلابها إلى أعلى المستويات العلمية والمهنية.

 وفي كلمة أوائل الطلبة المتفوقين، عبر الطالب معتز نصارعن سعادته الغامرة بهذا التفوق والتميز والتكريم المبارك من جامعة فلسطين، التي تحرص على مواكبة التقنيات الإلكترونية الحديثة في نظام تعليمها.

كما تخلل الحفل عدة فقرات فنية متميزة من طلبة وطالبات الجامعة المبدعين في الشعر والغناء والمسرح والدبكة ، وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين في كافة الكليات بتسليمهم شهادات.