صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع الشمال تنظم ورشتي عمل بالتعاون مع وكالة الغوث

نظمت جامعة فلسطين فرع الشمال ورشتي عمل بعنوان (أسرار الشخصية الساحرة)، والماسة المهجورة (إدارة العقل البشري)، بحضور الدكتور أكرم منصور القائم بأعمال مدير الفرع، والأستاذ إسماعيل كحيل مدير الشؤون الإدارية في الفرع، والمهند سة ريم أبوضلفة مشرفة برامج البكالوريس فرع الشمال ،والأستاذ إسماعيل هنية من دائرة العلاقات العامة  ، والأستاذة نسرين إبراهيم، والأستاذ سائد أبو الكاس من وكالة الغوث الدولية وبحضور عدد من الأكاديمين في المركز العربي للتدريب والتنمية البشرية.

بدوره رحب "منصور" في كلمته الافتتاحية بالحضور، الممثلين عن وكالة الغوث، والمركز العربي للتدريب والتنمية، والطلبة الحضور، شاكرا تعاون الجهة القائمة على الورشة، آملا أن تكون هذه الورش لها إضافة نوعية لدى الطلبة.

وقامت المدربة آلاء أبوناموس بإدارة ورشة العمل  الأولى والتي كانت بعنوان "أسرارالشخصية الساحرة"، حيث تم التعرف على الشخصية الساحرة وما هي الأسرار الكامنة في داخل هذه الشخصيات ، وتم القيام بعدة نشاطات .

وقامت المدربة ريهام محمد خميس عيسى بإدارة الورشة الثانية والتي كانت بعنوان "إدارة العقل البشري"، والتي تم خلالها التعريف بالعقل البشري، وكيفية التعامل معه، حيث تم التعرف على بدايات اكتشاف العقل البشري، والتعرف على أقسامه، وشرح المبادئ التي يسير عليها العقل الباطن وكيفية التأثير عليه من أجل الوصول إلى تحقيق الأهداف.

وفي نهاية الورشة قدم د. أكرم منصور شهادة شكر وتقدير للمدربتين، لدورهم في إنجاح ورشة العمل،وقدمت وكالة الغوث والمركز العربي درعا وشهادة شكر وتقدير للمهندسة ريم أبوضلفة منسقة الورشة .