صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع الشمال تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة في محافظة شمال غزة

نظمت مديرية التربية والتعليم شمال غزة وبرعاية كريمة من جامعة فلسطين حفلاً لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة في محافظة شمال غزة، حضره العديد من شخصيات المجتمع المحلي والوجهاء والأعيان والمحاضرين والمدراء والطلبة وذويهم،  حيث تخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الفنية وتكريم الطلبة المتفوقين وتقديم الهدايا لهم.

وفي كلمة له عبر د. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شمال غزة عن سعادته بهذا الحفل الذي يكرم فيه أوائل الطلبة في محافظة شمال غزة، موجهاً شكره لمدراء المدارس والعاملين في المديرية بكافة أقسامها الذين ساهموا بشكل كبير في انجاح العام الدراسي مثمنا جهود جامعة فلسطين ودورها في تعزيز العملية التعليمية والنهوض بقدرات المجتمع.

وفي كلمة جامعة فلسطين راعية الإحتفال رحب د. نادر أبوشرخ بالحضور وقدم اطيب التهاني للطلبة المتفوقين  وذويهم على هذا النجاح المستحق  متمنيا لهم مستقبلا زاهرا وواعدا نحو مزيد من التطلعات والطموحات.

 كما استعرض  أبو شرخ جملة من الانجازات التي حققتها الجامعة رغم حداثة عهدها وما تقدمه من تسهيلات وميزات للطلبة الملتحقين بالجامعة كالمواصلات المجانية وتقسيط الرسوم مشيرا إلى انفراد جامعة فلسطين ببعض التخصصات الجديدة والمميزة، وفي نفس السياق كلمته أعلن "أبو شرخ" عن تقديم منحة 100% على مدار سنوات الدراسة للطلبة المتفوقين الملتحقين في الجامعة حسب نظام المنح المعلن عنه في الجامعة كما وتوجه بالشكر الجزيل لوزارة التربية والتعليم ومديرية شمال غزة لما قدمته وتقدمه لضمان نجاح العملية التعليمية.

ومن جانبه عبر الدكتور زكريا الهور مدير عام الأنشطة التربوية خلال كلمة وزارة التربية والتعليم عن سعادته وفخره بهذه الكوكبه من المتفوقين موجهاً شكره للقائمين على رعاية وتنظيم الحفل ولجميع العاملين في وزارة التربية والتعليم.

من جهتها شكرت الطالبة المتفوقة نور غبن في كلمة المتفوقين المعلمين والمعلمات الذين كان لهم الدور البارز في تحقيق هذا النجاح كما وتوجهت بالشكر لجامعة فلسطين ومديرية التربية والتعليم على تنظيم حفل التكريم واهدت هذا التفوق والنجاح إلى شهداء شعبنا وأسراه وجرحاه داعية إلى الوحدة والتوحد من أجل فلسطين

وفي الكلمة الختامية والتي تحدث بها النائب في المجلس التشريعي د. يوسف الشرافي توجه بالتهنئة للطلبة المتفوقين طالباً منهم المزيد من الإجتهاد موضحا مكانة العلم والعلماء في الإسلام .

 كما وتوجه بالشكر لجامعة فلسطين لرعايتها هذا الإحتفال مشيداً بدور مديرية التربية والتعليم شمال غزة.

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع التكريم والهدايا على الطلبة المتفوقين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا النجاح وهذا الحفل شاكرين جامعة فلسطين على الإهتمام بهم وعلى ما قدمته لهم من تسهيلات ومنح دراسية.