صورة الخبر
الأخبار

في إطار تعزيز قدرات الطلبة التدريبية جامعة فلسطين توقِّع اتفاقية تعاون مع مجموعة مراكز السلام التدريبية

استقبل الدكتور سالم صبَّاح رئيس جامعة فلسطين في مكتبه وفدًا من مجموعة مراكز السلام التدريبية برئاسة الأستاذ إبراهيم السحباني مدير عام المجموعة، بحضور الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ بسام الحاج المدير التنفيذي للجميعة.

وقد رحَّب السيد رئيس الجامعة بالوفد الزائر، وقدَّم نبذة عن كليات الجامعة وعن التخصصات التي تدرس باللغة الإنجليزية في كليات القانون وإدارة المال والأعمال والتربية، مشيرًا للكليات العلمية التي تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة دراسة مثل كليتي طب أسنان والصيدلة، مؤكدًا سعي الجامعة أن يكون طلبها متميزون باللغة الإنجليزية مما يساعدهم في صقل شخصيتهم، وتوسيع مصادرهم العلمية والمعرفية.

من جانبه أعرب أ. السحباني عن سعادته بزيارة جامعة فلسطين، مشيدًا بحُسن الاستقبال، وقدم تعريفًا عن مجموعة مراكز السلام، والدورات التي تقدمها خصوصًا في اللغة الإنجليزية باعتبارها الوكيل الحصري لكلية كامبردج البريطانية.

وفي سياق الزيارة، تم توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين، حيث وقَّع الدكتور سالم صبَّاح نيابة عن الجامعة، فيما وقَّع الأستاذ إبراهيم السحباني نيابة عن المجموعة.

يُشار إلى أنَّ الاتفاقية تضمَّنت عقد دورات خاصَّة باللغة الإنجليزيَّة عبر مستويات متتابعة، وتأهيل الطلبة لعقد الامتحان الدولية، على أن تبدأ الدورات التدريبية مع بداية العام الجديد 2017.