صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقِّع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة

في اطار سعي جامعة فلسطين نحو التشبيك ونسج العلاقات مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص في قطاع غزة؛ وقعَّت جامعة فلسطين ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور سالم صباح اتفاقية تعاون مشترك مع شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة، وقد وقَّع  مذكرة التفاهم بالنيابة عن السيد رئيس الجامعة عميد كلية ادارة المال والاعمال الدكتور خالد المدهون، والتي بموجبها ستساهم جامعة فلسطين في تقديم الاستشارات التسويقية والإدارية وما يتعلق بأنظمة الجودة لشركة اليازجي، وتقوم شركة اليازجي بدورها في استقبال طلبة الجامعة وتقديم كافة الاحتياجات التي تساعدهم في مجال التدريب الميداني، والاستفادة مما لدى الشركة من إمكانات بحيث يتعرف الطالب عن قرب على سوق العمل المحلي.

وقد استقبل الدكتور أحمد اليازجي رئيس شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة، وفد جامعة فلسطين برئاسة الدكتور خالد المدهون وعضوية الأستاذ أحمد صنع الله، والأستاذة رند الأسطل، والأستاذ إسماعيل كحيل، في مقر الشركة الكائن في حي التفاح في مدينة غزة وقد تم توقيع الاتفاقية مع السيد محمود اليازجي المدير العام لشركة اليازجي.

وقد أبدى د. المدهون تقديره لإنجازات شركة اليازجي التي حققتها في صناعة المشروبات الغازية وحجم التطوير على المنتجات، واعجابه في مناخ العمل في مجال التصنيع الذي يخدم اقتصاد الوطن.

بدوره شكر د. اليازجي جامعة فلسطين وجهودها الكبيرة في خدمة الطالب الفلسطيني، متمنيًا للجامعة وإدارتها وطلبتها دوام التوفيق.