صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقيع اتفاقية انتفاع الموظفين لدى هئية التامين والمعاشات

تنفيذا لسياسة تطوير الجامعة والنهوض بها كمؤسسة اكاديمية رائدة ضمن مؤسسات التعليم العالي في فلسطين، فقد قامت الجامعة يوم الخميس الموافق 2016/5/12 بالتوقيع علي اتفاقية انتفاع موظفيها لدي هئية التامين والمعاشات الحكومية في مقر الهئية في مدينة غزة.

وقد قام بالتوقيع عن الجامعة كلا من سعادة أ.د.سالم صباح رئيس الجامعة وبحضور د.محمد أبوسعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية.

ومن جانبه فقد رحب معالي د. ماجد الحلو رئيس هئية التأمين والمعاشات بوفد الجامعة من خلال الفيديو كفنرنس من مدينة رام الله  وبحضور السادة أ. محمد محيسن المدير العام وسعادة أ.جمال البورنو المستشار القاوني للهيئة وعدد من كبار مسؤوليها.

في بداية اللقاء فقد رجب معالي د.ماجد الحلو بوفد الجامعة مستعرضا اهم الانجازات التي حققتها الهئية مؤكدا حرصها علي التعاون والاستافادة الخبرات المشتركة بين المؤسستين.

من جابنه اكد سعادة أ.د.سالم صباح رئيس الجامعة بأن هذا التوقيع يضع الجامعة في مكان متميز ضمن المؤسسات الاكاديمية علي مستوى الوطن ويحقق اضافة نوعية لإنجازات الجامعة الاكاديمية والادارية و المالي التي تعكس معايير الجودة الشاملة التي تعمل الجامعة علي تحقيقها.

كما أكد سعادة د.محمد أبوسعدة ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي منسجما مع تطوير الانظمة الادارية والمالية للجامعة مما يعكس اصرار الجامعة علي تحقيق كل الانجازات التي تطمح لها ويجعل الجامعة في حالة تطور مستمر.

ترسي هذه الاتفاقية لموظفي جامعة فلسطين الانتفاع بنظام التأمين والمعاشات اعتبارا من شهر مايو 2016  ضمن الانظمة التي يقرها القانون. وقد رحب موظفو الجامعة بهذا الانجاز الاداري الذي حققته الجامعة معربين عن شكرهم العميق لرئيس مجلس الإدارة ورئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة علي ما يقدمونه من انجازات متلاحقة وملموسة يشعر بها الكافة.