صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقع مذكرة تفاهم مع مركز سمارت الدولي للغات

استقبل أ.د."جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين بمشاركة د."أمجد الشنطي" عميد التعليم المستمر وخدمة المجتمع مركز سمارت الدولي للغات و الذي يمثله أ."شادي اليازجي" المدير العام للمركز ،برفقة كلا من أ."صلاح الصوري" مدرب في مركز سمارت الدولي للغات ، أ."فرح القوقا" العلاقات العامة في المركز ، وكان في الاستقبال أ."فداء جبر" رئيس قسم خدمة المجتمع .
حيث رحب أ.د."جبر الداعور" بالوفد الزائر مقدرا دورهم في تقديم الخدمة التعليمية والمنح المجانية للمضي قدما في النهوض بالمستوى التعليمي الفلسطيني ، مثمنا مساهمتهم في دعم التعليم وإقامة الأنشطة الشبابية التي ترقى و تخدم المجتمع الفلسطيني ، وأضاف أن توحيد الجهود ما هي الا لتعزيز قدرات الشباب وتوجيهها نحو الإبداع والتميز .
كما أكد د."أمجد الشنطي " في حديثه بأن عمادة التعليم المستمر وخدمة المجتمع تسعى دائما للتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني المحلي والدولي لتحقيق أوسع نطاق لخدمة الطالب الفلسطيني . وأضاف أن توقيع الاتفاقيات المختلفة مع المؤسسات يشكل فرصة لاستفادة الطالب من الخبرات المتنوعة والمقدمة من داخل الجامعة وخارجها .
في حين قام أ."شادي اليازجي" بتقديم شكره لإدارة جامعة فلسطين على اهتمامها في التشبيك المؤسسي الذي يخدم مصلحة الطالب الفلسطيني ، مشيرا أن هدف مركز سمارت الدولي للغات سيعمل على تعزيز جهود دور التعليم المستمر في عقد الدورات المتميزة و النشاطات القيمة التي تخدم الطالب الفلسطيني .
وفي الختام قام أ.د."جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين بتوقيع مذكرة تفاهم مع أ."شادي اليازجي " المدير العام لمركز سمارت الدولي للغات و ذلك للعمل على توفير سلسلة من الدورات التدريبية مختلفة المجالات ، بالإضافة إلى توفير منح تدريبية مجانية تهدف لتعلم مهارات اللغة الانجليزية من قراءة ، كتابة ، محادثة ، ترجمة ، استماع ، قواعد ، والتي تؤهل لمستوى التوفل الدولي و عليه سيتم إخضاع الطالب لاختبار تحديد المستوى قبل الانتساب بالمنحة.