صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقع مذكرة تفاهم مع المعهد العالي للقضاء الفلسطيني

في رحاب جامعة فلسطين استقبل كل من الحاج " كاظم دغمش"رئيس هيئة المديرين في جامعة فلسطين وأ.د."جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين في حضور المستشار القانوني للجامعة أ. "ابراهيم دغمش"، المستشار أ."سامي الأشرم "عميد المعهد العالي للقضاء الفلسطيني ولفيف من أعضاء المعهد، وكان ضمن الوفد عدد من السادة المستشارين والقضاة.
حيث رحب رئيس الجامعة أ.د."جبر الداعور " بوفد المعهد العالي للقضاء الفلسطيني ممثلا بالمستشار أ."سامي الأشرم "، معربا عن تقديره لزيارتهم مقر جامعة فلسطين بمدينة الزهراء ، والسعي لتعزيز أواصر التعاون فيما بين الجامعة و المعهد للارتقاء بأداء المنتسبين من الجانبين .
كما أشاد الحاج " كاظم دغمش " بالبرامج التدريبية الخاصة بالمعهد و حرص أعضاءه على التعاون للنهوض بمستوى أداء الخريجين من كلا الطرفين .
بدوره شكر المستشار أ."سامي الأشرم" إدارة جامعة فلسطين على دورها البناء في تطوير قدرات الطلبة والمنتسبين لها من خلال عمل اتفاقيات مع المؤسسات التي تخدم الطلبة وتساهم في تنمية خبراتهم، مضيفا في حديثه أن هذه الزيارة تأتي من إيمان المعهد ببرامج الجامعة المقدمة للمجتمع ، خاصة فيما يخدم منتسبي المعهد العالي للقضاء الفلسطيني و سيكون التعاون إضافة نوعية للجانبين ، تنسجم مع أهداف المعهد والجامعة بتخريج كوادر ذات كفاءة نوعية في تعزيز وتطوير الكادر الخريج في المجالات العلمية والبحثية .
وفي الختام وقع رئيس جامعة فلسطين أ.د."جبر الداعور" وعميد المعهد العالي للقضاء الفلسطيني المستشار "سامي الأشرم " مذكرة تفاهم لانتساب كوادر المعهد العالي للقضاء الفلسطيني في برامج الدراسات العليا في الجامعة ، كما تم تسليم درع للمستشار أ."سامي الأشرم" تقديرا لجهود المعهد في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني ، كما تم أخذ جولة في قاعات كلية القانون والممارسة القضائية و المحكمة الصورية .
وشكر الوفد الزائر إدارة الجامعة على حسن الاستقبال متمنيا لها مزيدا من التقدم والازدهار في المسيرة التعليمية.