صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

جامعة فلسطين توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

وقعت جامعة فلسطين ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور سالم صباح، مذكرة تفاهم وشراكة مع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ممثلاً بمسؤولة الاتحاد العام للمرأة في المحافظات الجنوبية الدكتورة آمال حمد، تهدف إلى تحقيق التعاون وتعزيز الشراكة في برامج مرتبطة بالتنمية المستدامة ودعم حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق النساء بشكل خاص، وتعزيز ثقافة مجتمعية آمنة.

وأكد أ.د سالم صباح على أن جامعة فلسطين تسعى للتعاون مع جميع المؤسسات المحلية والدولية التي تهدف إلى خدمة المجتمع الفلسطيني بشكل عام وطلبة جامعة فلسطين بشكل خاص.

من جهتها عبرت الدكتورة آمال عن سعادتها بهذا اللقاء وبتوقيع هذه الاتفاقية، مثمنة دور إدارة الجامعة وسعيها المستمر للمساهمة في تطوير المجتمع، مؤكدة أن هذه الشراكة تسعى لتأسيس حاضنة أعمال ريادية تستقطب الأفكار الريادية وتدعمها.

وتأتي الاتفاقية تعبيراً عن رغبة الطرفين في التعاون في المجالات الريادية والتدريبية والتقنية والتطويرية المجتمعية والثقافية انطلاقًا من إيمانهم العميق بالتكاملية التي تخدم المجتمع الفلسطيني.

الجدير بالذكر أن توقيع هذه الاتفاقية تزامن مع افتتاح معرض خربشات فنية الذي يقام على أرض الجامعة، حيث شارك  الوفد الزائرمن الاتحاد العام للمرأة في افتتاح المعرض.