صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقع اتفاقية لتطوير علاقات التعاون العلمي والبحثي مع المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية

استقبل أ.د."جبر الداعور"رئيس جامعة فلسطين د."جهاد شلط" رئيس المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية و أ."نعمة الغصين" عضو إداري في المركز حيث كان في الاستقبال كلا من د."حنان العكلوك" عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات و د."عمرو أبو جبر"رئيس قسم الإعلام ،د."نائل شلط"محاضر في كلية القانون والممارسة القضائية .
حيث رحب أ.د."جبر الداعور"بالوفد الزائر مقدراً زيارة المركز لجامعة فلسطين معتزًا بالشراكات المتأصلة بين جامعة فلسطين وكافة المؤسسات الأكاديمية،والتي تسعى دائما من خلال إبرام الشراكات والاتفاقيات إلى فتح أبوابها لكل المؤسسات المحلية والدولية بما يساهم في تعزيز العملية التعليمية و التدريبية لدى الطلبة في جميع التخصصات .
في حين أضاف د."جهاد شلط" أن هدف المركز التقى مع أهداف جامعة فلسطين في إجراء البحوث العلمية، و تنفيذ المشاريع التنموية و المؤتمرات و الدراسات العليا ، وأعرب عن شكره لسعادة رئيس الجامعة أ.د."جبر الداعور" لجهوده الملموسة في توطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني بما يساهم بالنهوض من مستوى الطلبة و خبراتهم التعليمية .
وفي ختام الزيارة قام رئيس جامعة فلسطين أ.د."جبر الداعور"بتوقيع اتفاقية تعاون مع المركز العربي للأبحاث والدراسات العليا والذي يمثله الدكتور "جهاد شلط" للتعاون والعمل المشترك في مجال الأبحاث العلمية و تنفيذ مؤتمرات وورش عمل دولية ، وتبادل وفود بحثية .