صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقع اتفاقية تفاهم مع مؤسسة غزي دستك لحفر بئر مياه وتركيب محطة تحلية للمياه

وقعت جامعة فلسطين ممثلة برئيسها أ.د سالم صباح، وجمعية غزي دستك ممثلاً بمدير مكتبها المهندس هاني ثريا، يوم الأحد الموافق 22 يوليو 2018، مذكرة تفاهم حول تنفيذ مشروع حفر بئر مياه وتوريد وتركيب محطة تحلية في الجامعة بمدينة الزهراء.

وتأتي الاتفاقية رغبة من الطرفين في التعاون انطلاقًا من إيمانهم العميق بالتكاملية التي يمكن أن تقلل نسبة التلوث في مياه الشرب، وتوفير مياه صالحة للشرب لطلبة وموظفي الجامعة في مدينة الزهراء، وقد حضر توقيع مذكرة التفاهم عن الجامعة كل من عميد شؤون الطلبة د. نهاد بدرية، وعميد الدبلوم المتوسط د. أمجد الشنطي والأستاذ محمد عفانة رئيس قسم القروض والمنح وحضر عن المؤسسة المهندس بلال الهبيل منسق المشاريع في المؤسسة.

وقد أكد رئيس الجامعة على أن جامعة فلسطين تسعى للتعاون مع جميع المؤسسات المحلية والدولية التي تهدف إلى خدمة المجتمع الفلسطيني بشكل عام وطلبة جامعة فلسطين بشكل خاص.

من ناحيته عبر المهندس هاني ثريا مدير مكتب غزي دستك عن سعادته بهذا اللقاء وبتوقيع اتفاقية التفاهم، حول حفر بئر مياه وتوريد وتركيب محطة تحلية في جامعة فلسطين بتمويل كريم من جمعية بلد الخير- الكويت. إيذانًا ببدء تنفيذ المشروع الذي يستفيد منه أكثر من 6000 طالب وطالبة في ظل أزمة المياه المتفاقمة في قطاع غزة.