صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقع اتفاقية تعاون مع شركة Jawwal Pay

استقبل سعادة م."عماد الأغا" رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين السيد "إبراهيم خماش" الرئيس التنفيذي لشركة جوال باي والوفد المرافق له متمثلاً بكل من : أ. علاء حجازي مدير إدارة المبيعات في شركة جوال، أ. عبد الفتاح الشرفا المدير التجاري لشركة جوال، أ.محمد الريس مدير حسابات الشركات، أ.شادي السقا مدير الحساب، أ.محمد الشرفا مدير التسويق، أ.عبد الحميد الصيفي مسؤول المبيعات، وشارك في الاستقبال كلا من : د."محمود العجرمي" القائم بأعمال رئيس جامعة فلسطين ؛ د."شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ؛ د."موسى أبو سليم"عضو مجلس إدارة ؛ د."حنان العكلوك"عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات؛ د."سامر موسى" عميد شؤون الطلبة ؛ د."أحمد الشقاقي" مدير العلاقات العامة.
حيث رحب م."الأغا" بالوفد الزائر شاكرا شركة الاتصالات الفلسطينية - جوال على جهودهم المستمرة في دعم الشباب الفلسطيني من خلال البرامج المقدمة، والتدريبات الميدانية المتاحة ضمن قائمة الشباب لخوض تجربة في العمل الوظيفي.
كما أكد السيد "خماش"على أن هذه الزيارة تأتي لتوطيد التعاون مع جامعة فلسطين، وأشار إلى أن جامعة فلسطين تضم العديد من الشباب الفلسطيني المميز، أن شركة Jawwal Pay تعمل مع الجامعة في توجيه طاقات الشباب بما يشغل أوقاتهم في الاستفادة من خلال البرامج التدريبية و فرص العمل المتاحة.
وفي الختام شكر الوفد الزائر حسن الاستقبال وتم تجديد اتفاقية التعاون في توطيد الجهود لخدمة الشباب الفلسطيني.