صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقع اتفاقية تعاون مشترك مع المؤسسة الكندية للتدريب

وقعت جامعة فلسطين اتفاقية تعاون في مجال التدريب مع المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات، حيث وقع الاتفاقية الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة نيابة عن الجامعة، فيما وقع الأستاذ عبدالله العيسوي مدير عام المؤسسة الكندية نيابة عن المؤسسة، وذلك بحضور كل من الدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للتخطيط، والأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة، والأستاذ ابراهيم دغمش مدير الشؤون القانونية، والأستاذ محمد أبو كميل.

من جانبه رحب "صباح" بوفد المؤسسة، مؤكداً على العلاقة الطيبة التي تتمتع بها الجامعة مع مختلف المؤسسات في المجتمع المحلي والتي تهدف من خلالها إلى خدمة الطلبة والخريجيين وصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم لخوض سوق العمل بمهارة واقتدار.

كما ثمن الاتفاقية مع المؤسسة الكندية لمؤسسة رائدة ومتميزة في مجال التدريب، متمنياً أن تحقق الاتفاقية أهدافها في خدمة الجامعة وطلبتها.

ومن جهته ثمن "العيسوي" الدور الكبير لجامعة فلسطين تجاه طلبتها، وسعيها الدائم للارتقاء بهم من خلال الفعاليات والأنشطة والبرامج التدريبية، مؤكداً أن مؤسسته لن تدخر جهداً في تقديم وطرح البرامج التدريبية والتطويرية التي من شأنها خدمة طلبة الجامعة في مختلف الكليات، وتزويدهم بالمهارات الحياتية والعملية التي تؤهلهم ليكونوا أكثر تنافسية في سوق العمل، وتزيد من فرصهم للبدء بأعمالهم الخاصة بعد التخرج.

يذكر أن المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات هي مؤسسة متخصصة في التدريب والاستشارات في شتى المجالات ولديها اعتمادات محلية ودولية في ذلك.