صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تنظم دورة تدريبية عن التحليل الاحصائي وتقنيات برنامج SPSS

نظمت عمادة التعليم المستمر وخدمة  المجتمع في جامعة فلسطين بالتعاون  مع عمادة كلية الطب وعلوم الصحة دورة تدريبية بعنوان " التحليل الإحصائي وتقنيات برنامج SPSS  ، بحضور كلا من : د. أمجد الشنطي عميد التعليم المستمر وخدمة المجتمع ، و أ.د.أحمد الدلو عميد كلية الطب وعلوم الصحة ، و د. خالد المغاري أستاذ مساعد الإحصاء في الجامعة .

حيث استهدفت الدورة التدريبية مجموعة من الهيئة الأكاديمية من مختلف التخصصات لكليات الجامعة .

وقام د. "الشنطي" بافتتاح الدورة التدريبية مرحبا بالقائمين عليها شاكرا اهتمام المشاركين في الحضور للاستفادة من المعلومات الموجهة لهم .

كما اوضح في كلمته ان جامعة فلسطين هي جامعة بناءة تهدف إلى السعي الدائم في تطوير الكادر الاداري والاكاديمي في عقد دورات تدريبية تعمل على المساهمة في رفع كفاءة الموظف مهنيا و تعليميا مما ينعكس على الطالب في تناول المعلومات والاستفادة منها، وهذا دائما ما تهدف إليه عمادة التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة حيث تعمل جاهدة في تنمية المهارات المهنية والتقنية والإدارية لترتقي إلى منافسة جامعات عالمية.

بدوره أثنى أ.د." الدلو" في كلمته على ما تقوم به الجامعة وعمادة التعليم المستمر سويا في عقد دورات تعزز من عملية الإبداع المستمر وتحرص دائما على بناء قدرات أسرة جامعة فلسطين لمصلحة الطالب الفلسطيني في كافة التخصصات.

كما وجه د. "مغاري" كلمته للمشاركين أن عقد هذه الدورة يهدف الى تعزيز المهارات والمفاهيم الاحصائية التي تخدم الأعمال البحثية لدى الباحثين وأن هذه الدورة هدفها هو تطوير مهارات الزملاء الأكاديميين في مجال البحث العلمي وأدواته الإحصائية ومناهج البحث العلمي.

وفي الختام أعرب الشنطي والقائمين على الدورة بتقديرهم للمشاركين متمنيًا لهم التوفيق والسداد.