صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تنظم حفل توقيع كتاب ’صناعة التميز’

نظمت عمادة شؤون الطلبة ودائرة العلاقات العامة في جامعة فلسطين وبالتعاون مع مركز ريادة للتدريب والتطوير التابع لشركة ريادة للتنمية المستدامة حفل توقيع كتاب صناعة التميز لخريجي الجامعات لمؤلفه المهندس بسام المناصرة بمشاركة رئيس الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور عادل عوض الله ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمود العجرمي والدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة واستشاري المشاريع والأعمال الدكتور ياسر العالم والأستاذ نورهان العقاد مساعد الأمين العام لاتحاد المدربين العرب وحضور المئات من طلبة الجامعة والمهتمين.

وفي كلمته الافتتاحية رحب الدكتور العجرمي بالضيوف الكرام والحضور مثمناً دور الكتاب وكاتبه في تقوية مهارات الخريجين من جوانب مهنية وعلمية مبيناً أن صناعة التميز يمثل الطريق الأقصر والأفضل نحو القواعد العلمية والأخلاقية.

ومن جانبه أوضح أ.د.عادل عوض الله رئيس الجامعة الإسلامية أهمية الكتاب مشيراً إلى أن الكاتب عبّر عما يجول بخاطره في منعطفات حياته والتي لم يستطع لظروفه تدوين تجربته مبيناً أن الكتاب يمثل أهمية كبرى في حل مشكلات الخريجين والاجابة على استفساراتهم ونوه إلى أن المهندس المناصرة حريص على بناء الانسان بشكل صحيح من خلال تأليفه هذا الكتاب.

وفى كلمته تقدم مؤلف الكتاب م.بسام المناصرة بالشكر الجزيل لجامعة فلسطين لرعايتها هذا الحفل ولكل من شارك في إثراء قيمته موضحاً أن الكتاب يضم توجيهات لخريجي الجامعات ونماذج ريادية إضافة إلى كيفية إعداد السيرة الذاتية ورسالة التغطية باللغتين العربية والانجليزية والإجابة النموذجية على الأسئلة الشائعة في المقابلات.

واشاد الدكتور ياسر العالم استشاري الأعمال أن هذا الكتاب يمثل وصفة طبية لكل خريج يبحث عن عمل متميز، وقد بين كذلك أ. نورهان العقاد مساعد الآمين العام لإتحاد المدربين العرب بأن الكتاب يصنع شخصية الطالب المتميز من عدة جوانب مقدماً بمبادرة تبنى إتحاد المدربين العرب بنشر الكتاب في كافة المحافل الدولية.