صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تنظم حفل توزيع المنح الدراسية المقدمة من جمعية الملتقى التربوي

ضمن مساعيها الرامية إلى توفير المساعدات للطلبة نظَّمت عمادة شؤون الطلبة بجامعة فلسطين، حفل توزيع المنحة المقدمة من جمعية الملتقى التربوي بتمويل من مؤسسة فيفا بالستين، بحضور الأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة والأستاذ محمد عفانة رئيس قسم  شؤون الطلبة ، والأستاذة رضا الزهار رئيس قسم شؤون الطالبات وحضر عن الجمعية الأستاذ أكرم أبو جياب المدير التنفيذي لجمعية الملتقى التربوي والمهندس هاني ثريا ممثل عن مؤسسة فيفا بالستين ،والطلبة المستفيدين من المنحة.

بدوره رحب  " الداعور" بالحضور، مؤكداً بأن العمادة تعمل جاهدة من أجل مساعدة الطلبة في جميع الجوانب وتركز على تفعيل المساعدات المقدمة من المؤسسات والجمعيات الأهلية في قطاع غزة وخارجها، في ظل الظروف الاقتصادية التي يعانيها قطاع غزة والحصار المفروض عليه، كما شكر جمعية الملتقى التربوي ومؤسسة فيفا بالستين للدور الكبير الذي تقوم به في تمكين مجموعة من الطلبة المحتاجين من استكمال دراستهم.

 وأشارالاستاذ محمد عفانة الي أن  العمادة  تعمل على تأهيل الطلبة نفسياً واجتماعياً وثقافياً وتربوياً ورياضياً  كي تمكن الطالب من التعلم المستمر من خلال تطوير برامج بناء القدرات وتأسيس علاقات طيبة مع الشراكات ومؤسسات المجتمع المحلى والإقليمي لتبادل الخبرات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للطلبة والخريجين.

ومن جانبه أوضح  أ. أبوجياب أن الجمعية تعمل عل تقديم المساعدات للمجتمع الفلسطيني وخاصة طلبة الجامعات و الوقوف بجانبهم خلال مسيرتهم التعليمية والتخفيف عن كاهلهم الاقتصادي والعمل على توفير الاحتياجات المناسبة ، مثمناً دور الجامعة في مسيرتها التعليمية المميزة، ومؤكداً بأن الجمعية ستعمل على تقديم المساعدات للطلبة المحتاجين في المستقبل، متمنياً عاماً دراسياً موفقاً للطلبة خاصة وأننا قد بدأنا العام الدراسي الجديد.

بدورهم عبّر الطلبة عن  شكرهم لجمعية الملتقي التربوي  وأملهم في استمرار تقديم المنح وتطورها لتشمل شريحة أوسع وزيادة عدد الطلبة المستفيدين من المنح المقدمة من الجمعية.