صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تمنح معالي المهندس فتحي جبر عفانة منصب سفير جامعة فلسطين خارج فلسطين

جامعة فلسطين تمنح معالي المهندس / فتحي جبر عفانة منصب سفير جامعة فلسطين خارج فلسطين

منحت جامعة فلسطين رجل الأعمال المهندس/ فتحي جبر عفانة  منصب سفير جامعة فلسطين خارج فلسطين، خلال حفل نظمته الجامعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور كل من الدكتور جبر الداعور، والدكتور محمود العجرمي، والأستاذ أكرم دغمش أعضاء هيئة المديريين، والدكتور تيسير جمعة والأستاذ كنعان الصوراني ولفيف من الشخصيات الاعتبارية.

بدوره رحب د . الداعور بالحضور، ناقلاً تحيات أسرة جامعة فلسطين، مؤكداً أن منح السفير المهندس "عفانة" منصب سفير جامعة فلسطين ، يأتي  تقديراً لإسهاماته الكبيرة في رعاية العمل الإنساني و الخيري و المهني في دولة الامارات و العالم العربي، والتي ستعود بالنفع على الجامعة وطلبتها، متمنياً له التوفيق والنجاح والمساهمة في دعم المشاريع الريادية والبحث العلمي لطلبة الجامعة .

بدوره عبر السفير" عفانة " عن شكره العميق لجامعة فلسطين، وشكرهم على الثقة التي منحتها له، مبدياً سعادته بتوليه هذا المنصب في جامعة عُرفت بإنجازاتها في مختلف المجالات، مؤكدًا على أن ذلك يشير إلى وجود كادر أكاديمي وإداري متميزواهتمامات الجامعة الثقافية والإنسانية ورعايتها ودعمها لكل الأعمال والمبادرات التي تخدم الطالب والمجتمع الفلسطيني، مؤكداً أن هذا التنصيب يزيد من أعباء المسؤولية المجتمعية التي أخذها على عاتقه في رعاية ودعم العديد من المبادرات والمشاريع والفعاليات الانسانية والمجتمعية داخل وخارج فلسطين .

وأستعرض الوفد مسيرة الجامعة وتطورها من خلال عرض الفيديو الذي يلخص مسيرة الجامعة.