صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تكرم الطلبة المتفوقين في كلية الطب وعلوم الصحة

أقامت كلية الطب وعلوم الصحة بجامعة فلسطين حفل تكريم لأوائل الطلبة المتفوقين بقسم الصيدلة ودكتور صيدلي والتغذية الصحية للفصل الدراسي الأول 2021-2022 بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة د.محمود العجرمي وعميد الكلية أ. د أحمد الدلو ورئيس قسم الصيدلة د. خالد المصري ورئيس قسم التغذية الصحية د. محمد سرور وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية وعدد كبير من الطلاب والأهالي.
وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، تلاها نشيد السلام الوطني الفلسطيني.
حيث هنأ د."محمود العجرمي" الطلبة المتفوقين على اجتهادهم العلمي وصولا الى التميز ، وأكد أن الطالب اليوم هو قائد الغد وعليه مسؤولية متابعة التعليم و الاستمرارية في البحث وصولا الى تميزه في المهارة العلمية والعملية ، مشيدا بالجهد الكبير الذي تقوم به الكلية ممثلة بإدارتها وأعضاء الهيئة التدريسية.
من جانبه هنأ عميد الكلية أ. د أحمد الدلو الطلاب وأهاليهم على هذا التفوق وحثهم على المحافظة على النجاح والتميز ودعاهم للسعي الدؤوب للوصول لأعلى المراتب وأن يكون شعارهم دائما الابداع والتميز. كما وجه كلمة شكر لأهالي المتفوقين لما يقدمونه من نصائح ودعم وتوفير الظرف الملائم لأبنائهم. كما وجه عميد الكلية الشكر والتقدير لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالكلية الذين كان لهم البصمة الواضحة في العطاء بتفان واخلاص للوصول لهذه النتيجة. كما تقدم عميد الكلية بالشكر لإدارة الجامعة ممثلة برئيس مجلس الإدارة م.عماد الأغا ورئيس الجامعة أ.د.جبر الداعور وكلا من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د.محمود العجرمي ، ونائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية د.شادي عويضة الذين لم يدخروا جهدا لتقديم الخدمات وتذليل العقبات للعمل في أجواء مناسبة بالكلية.
وقد تخلل الحفل وصلة شعرية وفقرات فنية من طلبة الكلية ثم قام العميد بتكريم رؤساء الأقسام ومدير وسكرتير الكلية تلاها تكريم الطلبة المتفوقين في أجواء من السعادة والفخر للطلبة وذويهم زملائهم ومدرسيهم.