صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تكرم الطالبة براءة وائل سالم أبو ماضي من كلية الدراسات المتوسطة لحصولها على المرتبة الأولى في الامتحان التطبيقي الشامل

 قام رئيس الجامعة بتسليم درع تكريمي للطالبة براءة أبو ماضي الحاصلة على المرتبة الاولى في الامتحان التطبيقي الشامل لتخصص التمريض وبارك للدكتور خالد المدهون عميد كلية الدراسات المتوسطة على جهوده الحثيثة في النهوض بمستوى الطلبة كما تقدم بشكره للدكتور يوسف عوض رئيس قسم التمريض والدكتور محمد الدماغ مشرف التدريب العملي .
كما أشاد رئيس الجامعة بمستوى طلبة جامعة فلسطين واجتهادهم في الحصول على أولى الدرجات ، مثمنا دور الكليات كافة لتذليل الصعوبات التي تعترض الطلبة ، مضيفا في حديثه أن تفوق طلبة أبناء الشعب الفلسطيني هو يعكس اصرارهم على الرغبة الحقيقية في النجاح و المكافحة في وجه كل ما يعترض طريقهم على التميز .
 كما عبر المدهون عن فخره بطلبة جامعة فلسطين في تميزهم المستمر والمعطاء ، داعيا الطالبة براءة أبو ماضي الى المحافظة على مستوى تفوقها خلال المرحلة الجامعية القادمة .
كما شكرت الطالبة براءة أبو ماضي رئيس الجامعة أ.د.جبر الداعور و عميد الكلية د.خالد المدهون على رعايتهم للطلبة المتفوقين وتحفيزهم على التميز في ظل جائحة كوفيد-19 ، كما وجهت كلمتها لطلبة التمريض بالالتحاق في جامعة فلسطين لما لديها من تميز في  تعليم المساقات العلمية والنظرية وطاقم أكاديمي كفء.