صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تكرم أوائل مدينة بيت حانون في الثانوية العامة

كرمت جامعة فلسطين فرع الشمال طلبة الثانوية العامة الأوائل في بيت حانون، خلال حفل أقامته مؤسسة صناع النجاح بالتعاون مع بلدية بيت حانون، بحضور الدكتور نادر أبو شرخ منسق فرع الجامعة، والدكتورة صباح نصار عميد كلية التربية في الجامعة، والأستاذ محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم في شمال غزة، والأستاذ محمد الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون، والأستاذ محمد نعيم مدير مؤسسة صناع النجاح، والأستاذ محمود الهندي ممثل مؤسسة الفاخورة، وحشد كبير من أولياء الأمور والطلبة وذويهم.

وفي كلمته خلال الحفل أثنى "أبو شرخ" على بلدية بيت حانون ومؤسسة صناع النجاح على المبادرة المميزة لتكريم طلبة الثانوية العامة، شاكراً لهم هذا الاهتمام، ومؤكداً على ضرورة التعاون المستمر بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المختلفة لخدمة المجتمع الفلسطيني لا سيما الطلبة والشباب.

وتطرق منسق فرع الجامعة إلى افتتاح الفرع في محافظة الشمال، مشيراً إلى تخصصات الجامعة المميزة وارتباطها بالسوق المحلي والتركيز على الجوانب التطبيقية فيها لصقل مهارات وقدرات الطلبة، موضحاً التسهيلات التي تقدمها الجامعة من المنح الدراسية للمتفوقين والمنح الداخلية في نظام الجامعة والمواصلات المجانية تسهيلاً للعملية التعليمية وتخفيفاً عن كاهل أولياء أمور الطلبة في محافظة الشمال، ومؤكداً حرص الجامعة على توفير كافة التسهيلات لخدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

ومن جهته قدم "الكفارنة" كلمات الشكر والامتنان على هذه الفعالية مؤكداً على التميز الذي عهده مجتمعنا الفلسطيني من جامعة فلسطين وأبلغ عن سعادته بأن يكون لمحافظة الشمال ولمدينة بيت حانون نصيباً من التميز بافتتاح فرع الجامعة الجديد في المحافظة، مؤكداً على أن البلدية ستظل على تواصل مستمر مع الجامعة في إطار تعزيز العلاقات بينهما وخدمة المجتمع.

وبدوره شكر "نعيم" جامعة فلسطين لرعايتها حفل التكريم، مؤكداً على أن المؤسسة ستستمر في التنسيق المشترك مع الجامعة لخدمة طلابها من خلال الأنشطة والفعاليات الدورات التدريبية التي تقدمها المؤسسة لتنمية المهارات في كافة المراحل الجامعية .

وفي كلمة ممثل مؤسسة الفاخورة أوضح " الهندي" آلية المنح التي تقدمها المؤسسة وأكد على نصيب طلاب جامعة فلسطين من هذه المنح وأن المؤسسة ستبقى على تواصل مستمر مع الجامعة بهدف التخفيف عن كاهل طلابنا وتسهيل حياتهم الدراسية في ظل الظروف التي يعاني منها شعبنا.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، واختتم بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلبة المتفوقين، وتقديم درع الشكر والتقدير لجامعة فلسطين لرعايتها الحفل.