صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تكرم أوائل طلبتها في كلية الطب وعلوم الصحة – طب الأسنان

نظمت جامعة فلسطين- كلية الطب وعلوم الصحة - طب الأسنان احتفالاً لتكريم طلبتها الأوائل بحضور: د."محمود العجرمي" نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، د."أسامة الشنطي" قائم بأعمال عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان،كما حضر الحفل عدد من عمداء الكليات، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، والطلبة المتفوقين وذويهم.
حيث افتتُح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، تلاها النشيد الوطني ، ومن ثم هنأ د."محمود العجرمي" الطلبة المتفوقين وذويهم بهذه المناسبة و هذا التفوق والتميز في المستوى العلمي ،متمنيا لهم مزيدا من النجاح، كما أكد أن جامعة فلسطين تسعى لتوفير كل الإمكانيات المتاحة لتكون في طليعة جامعات الوطن.
كما أشار د."أسامة الشنطي" الى حرص الكلية على الارتقاء بالمستوى التعليمي والتكنولوجي في تقديم البرامج النوعية ، وذلك سعيا منها على مواكبة التطور في التعليم ، وتقدم بالشكر لإدارة الجامعة على ما تبذله من جهود في توفير كافة الإمكانات للمساهمة في تميز طلبتها ، كما قدم شكره لأولياء الأمور الذين ساهموا في الوصول بأبنائهم إلى التفوق من خلال متابعتهم .
وفي كلمة أوائل الطلبة والتي توجهوا بها بالشكر لأولياء أمورهم الذين بذلوا الجهد من أجل وصول أبنائهم إلى هذا المستوى المميز من الدرجات العلمية ، متقدمين لرئاسة الجامعة ؛والأساتذة الأكاديميين بالامتنان لرعياتهم ودعمهم المتواصل للعلم و للكلية التي تؤدي رسالتها السامية بأمانة .
كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة ، وفي الختام تم تكريم الطلبة المتفوقين في طب الأسنان في أجواء تغمرها السعادة والفخر بأبنائنا الطلبة و ذويهم المقربين .
ومن الجدير بالذكر تم تكريم طلبة المستوى الرابع الحاصلين على المركز الأول و طلبة المستوى الثاني الحاصلين على المركز الثاني في مسابقة البوستر العلمي لطب وجراحة الفم و الأسنان .