صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تقيم مباراة لطلبتها مع فريق ناشئي نادي اتحاد خان يونس

جامعة فلسطين تقيم مباراة لطلبتها مع فريق ناشئي نادي اتحاد خان يونس.
استقبل سعادة المهندس "عماد الأغا" رئيس هيئة مديري جامعة فلسطين كلاً من: الدكتور "محمد المصري" رئيس نادي اتحاد خان يونس، أ."عبد الناصر الفرا"أمين السر، أ."محمد النجار"مدير قطاع الناشئين وأعضاء مجلس إدارة النادي الكرام كلٌ باسمه ووصفه ؛ وشارك في الاستقبال د."أكرم شعت"مدير جامعة فلسطين فرع خان يونس، د."حسن أحمد"نائب رئيس الجامعة للعلاقات العامة والإعلام، د."سامر موسى"عميد شؤون الطلبة، ولفيف من أعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية في الجامعة.
حيث رحب سعادة المهندس "عماد الأغا" بفريق ناشئي نادي اتحاد خان يونس، مثنياً على إصرارهم في متابعة نشاطاتهم الاجتماعية والتعليمية والرياضية؛ مقدراً صمودهم وثباتهم الوطني، مترحماً على شهداء الشعب الفلسطيني.
هذا وقدر الدكتور"محمد المصري" دور جامعة فلسطين الريادي في دعم الطاقات الشبابية وتقديم الدعم المعنوي للطلبة بما يعزز من قدرتهم على العودة للحياة وفق الأسس الطبيعية السليمة.
وفي لقاء مع فريق ناشئي نادي اتحاد خان يونس من طلبة الثانوية العامة، قام الدكتور"حسن أحمد" بتقديم شرح مفصل حول برامج الجامعة والخدمات التي تقدمها للطلبة، كما تطرق الدكتور"أكرم شعت" بالحديث حول جهود جامعة فلسطين في رفع الكفاءة التعليمية بما يلبي من احتياجات التنمية الوطنية في سوق العمل؛ في حين أشاد الدكتور"سامر موسى" بمستوى فريق جامعة فلسطين الرياضي ، مؤكداً ان عمادة شؤون الطلبة تدعم طاقات الشباب الرياضية في تنظيم الأنشطة اللامنهجية بين المؤسسات التعليمية و فريق الكليات.
كما أجرى الفريق جولة تعريفية شملت: الحديقة الطبية، عيادات طب الأسنان، الصيدلة الافتراضية، المحكمة الصورية.
وأقيمت مباراة كرة القدم بين فريق "جامعة فلسطين" و فريق "ناشئي نادي اتحاد خانيونس" والتي اختتمت بفوز فريق "جامعة فلسطين" بنتيجة هدفين مقابل هدف وتم تسليم الكأس للفريق الفائز وتوزيع ميداليات للاعبين.
ومن الجدير بالذكر قام فريق "ناشئي نادي اتحاد خانيونس" بتسليم درع لسعادة المهندس "عماد الأغا" تقديراً لجهوده المبذولة في خدمة التعليم ،من جانبه قام المهندس "عماد الأغا" بتقديم درع تكريمي لرئيس نادي اتحاد خان يونس وأعضاء مجلس الإدارة لدورهم في استثمار الطاقات الشبابية التي تساهم في بناء مجتمع شبابي قادر على التحدي والمنافسة.