صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تفتتح قاعة الفيديوكونفرانس الخاصة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان

 بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية

جامعة فلسطين تفتتح قاعة الفيديوكونفرانس الخاصة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان

استقبل الدكتور سالم صبَّاح رئيس جامعة فلسطين بمكتبه وفدًا من مجموعة الاتصالات الفلسطينية ضم الأستاذ عمر شمالي مدير عام إقليم غزة بشركة جوال، م. خليل أبو سليم مدير عام إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية، أ. عوني الطويل مدير شركة حضارة، أ. محمد جودة مدير الاتصال والحدث بمجموعة الاتصالات الفلسطينية، بحضور نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات.

وقد رحَّب الدكتور صبَّاح بالوفد الزائر، وأطلعهم على آخر مستجدات الجامعة على صعيد استكمال كافة التخصصات لمختلف كليات الجامعة، مشيرًا لحصول جامعة فلسطين على المركز الأول على مستوى الجامعات الفلسطينية، والمركز 23 على مستوى الجامعات العربية وذلك حسب التصنيف الدولي الاسباني "ويبوميتركس"، لتصنيف مخازن المعرفة الأكاديمية الالكترونية.

ونوَّه د. صبَّاح لرؤية الجامعة في تعزيز الجانب العملي في كافة الخطط الأكاديمية بما يؤدي لانخفاض الفجوة ولا يتفاجئ الطالب باحتياجات سوق العمل.

وأثنى السيد رئيس الجامعة على تعاون مجموعة الاتصالات الفلسطينية ودعمها للجامعة من خلال تمويل قاعة فيديوكونفرانس، معتبرًا أنَّ هذا التعاون استمرارًا للتعاون الدائم بين الجهتين.

ومن جانبه أشار أ. شمالي إلى أنَّ مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعمل على تقديم كافَّة المساهمات اللازمة لتسهيل العملية التعليمية في قطاع غزة، لافتًا إلى أنَّ هذه القاعة هي واحدة من التسهيلات الخاصة التي تلتزم المجموعة بتقديمها، مؤكدًا على ثقته بأنَّ هذه القاعة ستساهم في فتح العديد من المجالات أمام الطلبة للبحث والتميز الأمر الذي سيدعم مسيرة البناء والتنمية في فلسطين.

وقد اصطحب الوفد الكريم د. محمود العجرمي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية في جولة غطَّت كليات الجامعة وحديقة النباتات الطبية، وبحضور الأستاذ موسى أبو سليم نائب الرئيس للتخطيط، والأستاذ شادي عويضة مساعد الرئيس للشؤون الإدارية.

وقد تم خلال الزيارة قص الشريط وافتتاح قاعة الفيديوكونفرانس الخاصة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان.

وفي نهاية مراسم الافتتاح، قدَّم الدكتور سالم صبَّاح وسام الجامعة للأستاذ عمر شمالي والمهندس خليل أبو سليم والأستاذ عوني الطويل تقديرًا للجهود النبيلة والإسهامات المجتمعية التي تقدمها مجموعة الاتصالات الفلسطينية.