صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تعقد الحفل الختامي لمسابقة هالت برايز

انطلاقا من حرص جامعة فلسطين على الأنشطة اللامنهجية و تنمية قدرات الطلبة على الإبداع و تبنيها و احتضانها للأفكار الإبداعية أشرفت الجامعة وخلال سبعة أشهر الماضية على عمل الفريق التنظيمي للهالت برايز- جامعة فلسطين والذي سعى على نشر شعار "معاً لإعادة العمل إلى العالم معاً لصنع التغيير".
ورحب د. محمد سرور المشرف علي الهالت برايز بالحضور جميعًا معبرًا عن شكره لمجلس إدارة الجامعة ممثلة بالمهندس عماد الأغا و أعضاء المجلس و أ.د. جبر الداعور عن دعمهم اللامحدود نشاطات الطلبة وأكد علي شكره للجنة التنظيمية لجائزة الهالت بالحرم الجامعي والشؤون الإدارية والمالية والعلاقات العامة وأنه بفضل عملهم الدؤوب ضمن فريق عمل واحد مؤمن بقدرته على صنع التغيير في هذا العالم استطاعوا تجاوز العقبات ليخرج حفلهم الختامي بأبهى صورة و أعظم حفل.
لقد وثقت جامعة فلسطين بإرادة الشباب المثقف الواعي و كانت داعمةً لهم و لقد أثبتوا بأنهم أهلٌ لهذه الثقة.
و كما عبرت مديرة الحرم الجامعي سلمى الفرا و المنسق العام للمسابقة أصيل أبو حلوب عن امتنانها و شكرهم للجامعة على دعمها و للفريق على عمله الدؤوب و للجنة التحكيم والمكونة من د. محمد سرور د. عمر عمر و أ. علي الرزي و م. أشرف اليازوري و م. آلاء صقر.
على تلبيتهم الدعوة لتصفية أفضل الفرق و للمتنافسين على إيمانهم بأنفسهم بأنهم قادرين على صنع التغيير و للمدربين على توجيههم للفرق بالاتجاه الصحي.
واختتم الحفل بالإعلان عن الثلاث مراكز الأولى التي ستمثل جامعة فلسطين في المنافسة الإقليمية والتي كان أولها فريق SBG و قد حصل على المركز الثاني فريق Elia ليأتي في المركز الثالث فريق Architecture sky.
علمًا بأن الفريق سوف ينافس محليًا مع الفرق المتأهلة من الجامعات الوطنية ومن ثم إقليميًا و دوليًا.