صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تشارك في العديد من الفعاليات بمحافظة شمال غزة

شاركت جامعة فلسطين فرع شمال غزة ضمن فعالياتها المستمرة لتعزيز مشاركتها المجتمعية برعاية حفل تكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين في شمال غزة الذي أقامه مركز الوسام التعليمي والثقافي بحضور العديد من الشخصيات الأكاديمية وأهالي الطلبة المتفوقين.

بدوره أكد الدكتور نادر أبو شرخ منسق فرع الجامعة في شمال غزة خلال كلمته التي ألقاها أن الجامعة ستسعى دوماً إلى احتضان ورعاية الطلاب الناجحين وتقديم كل الامكانيات من أجل انجاح المسيرة التعليمية، مشيراً إلى أن افتتاح فرع الجامعة في شمال غزة جاء للتخفيف عن كاهل أبناء المحافظة الشمالية، موضحاً ما سيتم تقديمه من المنح الدراسية والتسهيلات للطلاب الجدد.

ومن جانبه أعرب الأستاذ خالد ماضي مدير المركز عن سعادته برعاية جامعة فلسطين للحفل، مشيداً بدور الجامعة على الصعيد الأكاديمي والمجتمعي، متمنياً للجامعة دوام التقدم والتوفيق.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والشعرية وفي الختام وزعت شهادات التهنئة والجوائز من جامعة فلسطين على الطلبة الناجحين.

وفي ذات السياق شاركت الجامعة في حفل تكريم أوائل الطلبة من أبناء بلدية جباليا النزلة التي أقامته البلدية برعاية جمعية الفلاح الخيرية وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية والمجتمعية، حيث ألقى "أبو شرخ" كلمة جامعة فلسطين التي أكد فيها على ضرورة التعاون المستمر بين جامعة فلسطين وبلديات المحافظة الشمالية وتعزيز التواصل والتعاون المشترك، مؤكداً على العلاقة الطيبة التي تربط الجامعة بالبلدية، ومشيراً إلى ضرورة مشاركة كافة المؤسسات من أجل بناء مجتمعنا الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، متقدماً بشكره وتقديره إلى بلدية جباليا وجمعية الفلاح الخيرية، ومؤكداً أن الجامعة ستكون باب العطاء لطلاب المحافظة الشمالية من خلال التسهيلات والمنح الدراسية والتخصصات المتميزة والمواصلات المجانية التي تقدمها لهم.                                       

وفي سياق متصل هنأ منسق فرع الشمال الطلبة المتفوقين من أبناء عائلة المصري وذلك خلال حفل أقامته العائلة لأبنائها، شاكراً للعائلة تقديرها للعلم والمتعلمين، ومتمنياً لطلبتها دوام النجاح والتقدم، ومعرباً عن استعداد الجامعة لتهيئة كافة الظروف من أجل بناء جيل متميز وقادر على خوض سوق العمل بسهولة واقتدار