صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفدًا من وزارة التربية والتعليم العالي

استقبل الدكتور سالم صبَّاح رئيس الجامعة وفدًا من وزارة التربية والتعليم العالي برئاسه الدكتورة شهناز الفار مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي والوفد المرافق، وبحضور د. محمد شقير والأستاذ مروان شرف مدير عام إدارة الإمتحانات والقياس والتقويم، وقد شارك في الاستقبال الدكتور عبد الكريم المدهون عميد البحث العلمي والدراسات العليا والدكتورة صباح نصار عميد كلية التربية وأعضاء الهيئة الأكاديمية.

وبدوره رحَّب د. صبَّاح بوفد الوزارة، وقدَّم نبذه تعريفية عن الجامعة وانجازاتها وكلياتها والتخصصات الجديدة ورؤية الجامعة في المواءمة بين الجانب النظري والتطبيقي، مشيرًا لتفوق خريجي الجامعة وحصولهم على وظائف في المؤسسات المحلية والخارجية، حيث حصل مؤخرًا (5) من خريجي الجامعة من أصل (7) على وظائف في مسابقة التوظيف التي أشرفت عليها شركة الاتصالات الخلوية جوال.

وأضاف السيد رئيس الجامعة أن الجامعة سعت لتحقيق هذه الرؤية من خلال تجهيز العديد من المختبرات والمعامل والمراكز بهدف تعزيز الجوانب التطبيقية، مؤكدًا على ترحيب الجامعة بالتعاون والعمل المشترك مع كافة المؤسسات الدولية والمحلية، وخصوصًا وزارة التربية والتعليم العالي.

من جانبها عبَّرت د. شهناز الفار عن سعادتها وإعجابها بالإنجازات التي حققتها الجامعة خلال السنوات الماضية، مؤكدة استعداد الوزارة التعاون مع جامعة فلسطين، متمنية للجامعة مستقبلًا مشرقًا ولإدارتها دوام التوفيق.

وخلال اتصال هاتفي مع سعادة د. بصري صالح وكيل وزارة التعليم العالي عبَّر عن سعادته بزيارة وفد الوزارة لجامعة فلسطين معربًا عن أمله في توثيق التعاون المشترك مع الجامعة بما يعود بالنفع على الطلبة والمجتمع.

ورافق د. المدهون الوفد الزائر في جولة ميدانية في الجامعة بدءًا من قاعة المؤتمرات والعيادة القانونية والمحكمة الصورية ومسرح الجريمة والأدلة الجنائية، ثم الانتقال لعيادات طب الأسنان ومختبرات الدمى وحديقة النباتات الطبية.

وقد قدَّم الدكتور سالم صبّاح درع الجامعة للدكتورة شهناز الفار للدور المهم الذي تقدمه وزارة التربية والتعليم العالي، وتقديرًا لدور د. الفار وجهودها في خدمة الشعب الفلسطيني.