صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من وزارة الزراعة

استقبل الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة وفداً من وزارة الزراعة ضم الدكتور ناصر الجاهوب رئيس صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية، والأستاذ محمد جاد الله وكيل وزارة الزراعة، والمهندس خالد زريد الوكيل المساعد في الوزارة، والأستاذ أحمد زكارنة مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وشارك في الاستقبال كل من الأستاذ فاروق الافرنجي رئيس مجلس الأمناء، والدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للتخطيط، والأستاذ شادي عويضة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة.

حيث رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر، وأطلعهم على أحدث المستجدات التي تمر بها الجامعة، مؤكداً حرص الجامعة على النهوض بالعملية التعليمية وتوفير مستوىً رفيعاً وعصرياً من التعليم الجامعي ضمن مناهج وأنظمة ذات مواصفات أكاديمية عالمية تتيح للطلبة مجالات الإبداع والتميز.

ونوه د. "صبّاح" إلى أن الجامعة تعمل على تطوير مناهجها بشكل مستمر لمواكبة أحدث ما توصلت إليه العلوم العالمية، مؤكداً على التركيز على الجوانب التطبيقية والعملية بما يضمن صقل مهارات الطلبة وتنمية قدراتهم واندماجهم بعد تخرجهم في سوق العمل بسهولة واقتدار.

من جانبه شكر "جاد الله" جامعة فلسطين على حفاوة الاستقبال، مثمناً الجهود التي تبذلها من أجل الرقي بالعملية التعليمية، مبدياً الاستعداد للتعاون بما يحقق أهداف الجانبين في خدمة الطلبة والارتقاء بالمجتمع الفلسطيني.

كما أبدى وكيل وزارة الزراعة استعداد وزارته للمساهمة في إنشاء حديقة النباتات الطبية، التي تنوى الجامعة إنشائها لخدمة كلية الصيدلة، مقدماً تقديره للجامعة لحرصها الكبير على توفير كل ما يلزم لدعم المسيرة التعليمية فيها والارتقاء بها، متمنياً للجامعة دوام التقدم والازدهار.

هذا وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك في عدد من المجالات، كما قام الوفد بإجراء جولة ميدانية في الجامعة اطلعوا من خلالها على العيادات الطبية والمختبرات العلمية في كلية طب وجراحة الفم والأسنان، وكلية الصيدلة، وكذلك المكتبة المركزية ومختبرات كلية القانون المتمثلة في المحكمة الصورية ومسرح الجريمة والعيادة القانونية، مبدين إعجابهم بالتقدم الذي تشهده الجامعة وتطورها المستمر.