صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من مؤسسة إنجاز فلسطين

استقبل الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس الجامعة، وفداً من مؤسسة إنجاز فلسطين، حيث ضم الوفد كلاً من الأستاذة وسام الشوا مديرة مكتب غزة، والأستاذ حافظ المصري المساعد المالي والإداري، والأستاذ أحمد تمراز منسق البرامج، وكان في الاستقبال كلاً من الدكتور موسى أبو سليم مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة، والأستاذ إكرامي الحلبي نائب مدير دائرة العلاقات العامة.

في بداية اللقاء رحب ا.د جبر الداعور بالضيوف، مشيداً بجهود مؤسسة إنجاز فلسطين في تدريب وصقل مهارات الطلبة، مؤكداً  تبني الجامعة لكل المبادرات التي من شأنها  تشجيع الطلبة على تأسيس أعمالهم الريادية، مبدياً إعجابه بفكرة الشركة الطلابية واختيار جامعة فلسطين ليصبح طلابها ضمن هذا البرنامج.

من جانبها شكرت الشوا إدارة الجامعة على دعمها المتواصل لبرنامج الشركة الطلابية عبر وحدة تنمية الكفاءات، كما قدمت نبذة تعريفية بمؤسسة إنجاز فلسطين وبرامجها المختلفة التي تقدمها في الجامعة، والتي تهدف إلى صقل شخصية الطالب وتزويده بالمهارات اللازمة لعالم الأعمال وكسر الفجوة ما بين طلبة الجامعات وسوق العمل بإشراف متطوعين من القطاع الخاص.

وفي السياق ذاته قدمت الشوا نبذة عن التدريبات التي سيشارك بها طلبة البرنامج والاستراتيجيات التي سيتم العمل عليها من أجل تطوير فكرة الشركة الطلابية، بالإضافة إلى المتابعة المكثفة مع الطلبة حول تطوير منتجاتهم.