صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من طلبة الثانوية العامة

إستقبلت جامعة فلسطين في مقرها الرئيسي  وفداً طلابياً زائراً من مدرسة فتحي الشقاقي الثانوية للبنين في رفح في زيارة تهدف إلى التعرف على جامعة فلسطين وكلياتها ومرافقها. وضم الوفد الزائر مائة  طالب من مرحلة الثانوية وبإشراف من مدير المدرسة الأستاذ زهير أبو عودة وعدد من معلمي المدرسة، وفي نفس السياق إستقبلت جامعة فلسطين وفدا طلابينا زائر من مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنات وضم الوفد الزائر مائة وعشرون طالبة وبإشراف مديرة المدرسة حنان مسلم والأستاذة فاطمة أبوشاويش وتم زيارة مرافق الجامعة وتقديم نبذة عامة عن إنجازات الجامعة وتخصصاتها.

 وكان في استقبالهم وفد من الجامعة ضم كل من الأستاذ حسين حلس من دائرة العلاقات العامة وأ. يوسف أبو دية من عمادة شؤون الطلبة والأستاذ أحمد زهد والأستاذ محمد أحمد.

 حيث رحبوا بالحضور وقدموا شرحاً تعريفياً بالجامعة ومرافقها ومختبراتها وكلياتها. وشملت الزيارة التعرف على مكتبة الجامعة المركزية حيث قامت الأستاذة مريم أبو دحروج بتعريف الطلبة عن المكتبة، والتي تضم أكثر من 32 ألف كتاب، إضافة إلى  60 ألف كتاب إلكتروني تشمل الكتب ملفات الصوت والفيديو، كما تعرف الوفد خلال الزيارة على المعامل ومختبر التشريح وكذلك زيارة مركز اتقان للغة الانجليزية وتقديم نبدة تعريفية عن مهام وانجازات المركز

وثم التوجه الي المحكمة الصورية وحيث شرح الاستاذ الدكتور موسي أبو ملوح عميد كلية القانون بشرح مفصل عن المحكمة الصورية.

 وثم التوجة الي قاعة سمير ابو سليم  وتقديم شرح مفصل عن تخصصات الجامعة وكيفية الإلتحاق بالجامعة واستقبال استفسارات الطلبة.  وتقدم الطالب عمر حرب بقصيدة للجامعة من جهة أخرى أعربه الطلبه والمعلمين عن إعجابهم بجامعة فلسطين ومستواها الأكاديمي ، والتجهيزات التي تتمع بها المختبرات العلمية والقاعات الدراسية في الجامعة، وأثنوا على حسن الاستقبال والضيافة التي حظوا بها.  

وفي نهاية الزيارة تقدموا بالشكر للجامعة عن حسن الإستقبال والترحيب.

مدرسة فتحي الشقاقي الثانوية للبنين

من مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنات