صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من طالبات مدرسة الزهراء الثانوية للبنات

إستقبلت جامعة فلسطين وفداً طلابياً زائراً من مدرسة الزهراء الثانوية للبنات - غزة  ممثلة بمديرتها الأستاذة فايزة دحلان في زيارة تهدف إلى التعرف على جامعة فلسطين وكلياتها ومرافقها.   وضم الوفد الزائر ما يقارب من مئة طالبة من طالبات الثانوية العامة وبإشراف عدد من معلمات المدرسة، وكان في استقبالهم وفد من الجامعة ضم كل من الأستاذ حسين حلس من دائرة العلاقات العامة وأ. يوسف أبو دية من عمادة شؤون الطلبة والأستاذة هيا أبو حصيرة والأستاذ محمد أحمد والأستاذ أحمد زهد.

 حيث رحبوا بالوفد وقدموا شرحاً تعريفياً بالجامعة ومرافقها ومختبراتها وكلياتها. وشملت الزيارة التعرف على مكتبة الجامعة المركزية حيث قامت الأستاذة مريم أبو دحروج بتعريف الطلبة عن المكتبة، والتي تضم أكثر من 32 ألف كتاب، إضافة إلى 60 ألف كتاب إلكتروني تشمل الكتب ملفات الصوت والفيديو، كما تعرف الوفد خلال الزيارة على المعامل وكذلك زيارة مركز اتقان للغة الانجليزية وقدمت الأستاذة بان الغصين نبدة تعريفية عن مهام وانجازات المركز.

 وتم تقديم شرح مفصل عن تخصصات الجامعة وكيفية الإلتحاق بالجامعة واستقبال استفسارات الطالبات. من جهة أخرى أعربت الطالبات ومشرفاتهن من المعلمات عن إعجابهن بجامعة فلسطين ومستواها الأكاديمي ، والتجهيزات التي تتمع بها المختبرات العلمية والقاعات الدراسية في الجامعة، وأثنوا على حسن الاستقبال والضيافة التي حظوا بها.  

الحرم الجامعي

مركز إتقان اللغة الإنجليزية

مختبر طب الأسنان