صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من جمعية مخاتير فلسطين

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من جمعية مخاتير فلسطين
استقبل سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور"رئيس جامعة فلسطين وفدًا مميزًا من وجهاء ومخاتير قطاع غزة برئاسة المختار"سيف الدين أبو رمضان"رئيس جمعية مخاتير فلسطين؛وشارك في الاستقبال الأستاذ "حسن صباح"مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة وفريقه.
ورحب الأستاذ الدكتور"جبر الداعور" بوفد جمعية مخاتير فلسطين كل باسمه ووصفه مشيداً بدور الوجهاء والمخاتير في تعميق العلاقات الثقافية والاجتماعية وتعزيز مفهوم التسامح بين أبناء الشعب الفلسطيني.
من جهته عبر المختار"سيف الدين أبو رمضان"عن تقديره لرئيس مجلس إدارة الجامعة سعادة المهندس"عماد الأغا" ورئيس الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور"لما يقدمانه من تعليم وبحث علمي لأبناء الوطن،مضيفاً ان هذه الزيارة تهدف لتعزيز سبل التعاون المشترك بين الوجهاء والمخاتير وجامعة فلسطين في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية بما يخدم الطلبة خاصة والمجتمع عامة لتحقيق الأهداف الوطنية والاجتماعية.
وفي الختام قام وفد جمعية مخاتير فلسطين بجولة تعريفية شملت زيارة عيادات طب الأسنان،المختبرات العلمية، المحكمة الصورية، استديو جامعة فلسطين"شيرين أبو عاقلة"؛ وكذلك المكتبة المركزية