صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفدا من منتدى آسيا والشرق الأوسط

استقبل أ.د.جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين وفدا من منتدى آسيا و الشرق الأوسط ويمثله د.خالد هنية مدير منتدى آسيا والشرق الأوسط ، د.بسام الصرفندي ، و د.سعد اكريم أعضاء الهيئة الاستشارية في المنتدى وكان في الاستقبال كلا من أ.اكرامي الحلبي نائب مدير العلاقات العامة ، أ.زاهر زعرب رئيس قسم التواصل والاتصال.
حيث رحب أ.د.جبر الداعور بالوفد الزائر مؤكدا أن جامعة فلسطين تسعى الى توثيق العلاقات والروابط المؤسسية التي تجمع ما بين التدريب و التعليم و التشبيك في فتح آفاق التعاون بين كافة المؤسسات المحلية والاقليمية لتعزيز خدمة الطالب الفلسطيني في تلقي الدعم الكافي من التعليم والخبرة العملية .
كما أعرب د.خالد هنية عن تقديره لدور جامعة فلسطين في جهودها الملموسة لفتح الشراكات والتعاون في المجال الأكاديمي و التي تسعى دوما لبناء علاقة تعمل على خدمة قطاع التعليم والطلبة ، وأوضح أن هدف منتدى آسيا والشرق الأوسط يتوازى مع أهداف جامعة فلسطين ، في تحمل المسؤولية المجتمعية من خلال عدة مجالات أهمها تقديم القضايا الشرق الوسطية لصناع القرار في دول آسيا وخصوصا القضية الفلسطينية .
وفي الختام قام د.خالد هنية بتسليم درع لسعادة رئيس الجامعة أ.د.جبر الداعور تقديرا للجهود المبذولة في خدمة الطالب والمواطن الفلسطيني.