صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفدا من الإدارة العامة للتمريض وزارة الصحة الفلسطينية - غزة

استقبل رئيس جامعة فلسطين أ.د.جبر الداعور وفدا من الإدارة العامة للتمريض من وزارة الصحة الفلسطينية - غزة  ممثلا بكلا من : أ."أكرم سلامة "رئيس قسم التدريب الجامعي في الإدارة العامة للتمريض يرافقه الحكيمة :"رباب زملط " ، و كان في الاستقبال كلا من د.م."علاء أبو زعيتر" عميد كلية الدراسات المتوسطة ، د."أحمد ضهير " رئيس قسم التمريض والسكرتارية الطبية و لفيف من الهيئة التدريسية .
حيث رحب أ.د."جبر الداعور " بزيارة وفد الإدارة العامة للتمريض، شاكرًا اهتمامهم البنَاء في متابعة تدريب طلبة جامعة فلسطين "قسم التمريض "في مرافق وزارة الصحة الفلسطينية، وعملهم  الدائم على الارتقاء بجودة التدريب الذي يرقى في زيادة المخرجات الإيجابية خلال التدريب العملي للطالب.
في حين أكد أ."سلامة " في حديثه أن هذه الزيارة تأتي من باب تعزيز التعاون بين قسم التمريض في جامعة فلسطين و بين وزارة الصحة الفلسطينية - غزة، حيث أثنى على ما تقدمه جامعة فلسطين من تجهيزات حديثة  خاصة بالتدريب، و تسهيل العقبات والتحديات التي تواجه طلابها من خلال تطوير المعدات ووضع برامج تذلل التحديات أمام الطلبة خاصة في ظل تفشي كوفيد -19.
كما قام الوفد بعمل جولة في مختبرات قسم  التمريض  والاطلاع على ما وصلت له الجامعة من نقلة نوعية من التطوير والذي سيعمل على المساهمة في صقل المهارات الطلابية في قسمها.
و في الختام قام رئيس الجامعة بتسليم درع للوفد تقديرا لجهود وزارة الصحة وطواقمها خلال العمل في ظل جائحة كوفيد -19.